رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المصرى الديمقراطى" يختار رئيسا ونائبين

الرئاسة

الخميس, 15 مارس 2012 20:41
المصرى الديمقراطى يختار رئيسا ونائبين
الفيوم – سيد الشورة:

صرح الدكتور فريد زهران عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى أن الحزب يتبنى فكرة التحالف الرئاسى بين المرشحين الأربعة التى وقع الاختيار عليهم من جانب الحزب وهم الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح رغم التحفظ على تحيزه للإخوان وحمدين صباحى وخالد على والمستشار هشام البسطويسى  للمفاضلة بين 3 منهم  لاختيار رئيس ونائبين له.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى نظمته الأمانة العامة للحزب بالفيوم مساء اليوم الخميس للتعريف بالبرنامج الأيدولويجى للحزب وحضره

الدكتور فريد زهران عضو الهيئة العليا للحزب والمهندس اشرف حلمى عضو الهيئة العليا، والدكتور هانى هديب امين مساعد الحزب بالفيوم والدكتور وليد نصر امين الاعلام بالحزب وعدد كبير من اعضاء الحزب.
فتح زهران النار على الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح وقال "خطابه ايام الثورة كان فيه نوع من الاعتدال اما الآن فبدأ يتحدث ويؤكد ان فكره إخوانى 100%، وهذا
سيؤدى الى ابتعاد الحزب عنه".
واكد على ان الحزب مع الاغلبية فى البرلمان فالشعب انتخب الإخوان ويتحملون المسئولية امام التاريخ ويجب عليهم ألا يتخلوا عن المسئولية.
واضاف المهندس احمد حلمى أن هناك أزمات مفتعلة فى الشارع المصرى مثل الانفلات الأمنى والغاز والسولار والبنزين، فهذا الانفلات مشبوه وبشكل ثابت، وضرب مثل على ذلك ضابط الأمن الوطنى الذى تم ضبطه امام مجلس الشعب يحرض بعض المتظاهرين على حرق البرلمان.
وحذر حلمى من تكرار حسنى مبارك أو احمد عز مرة اخرى فنحن نريد رئيس جمهورية ديموقراطيا مع المواطنة وعدم التمييز مع الالتزام بالحقوق الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.