رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تاجر ورجل أعمال آخر المشتاقين للرئاسة اليوم

الرئاسة

الأربعاء, 14 مارس 2012 20:22
تاجر ورجل أعمال آخر المشتاقين للرئاسة اليوم
كتب - محمد معوض ومحسن سليم:

تقدم محمود محمد رمضان، رجل أعمال للجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة مساء اليوم الخامس لفتح باب الترشح لسحب أوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية وسط عدد من أعضاء حملته الانتخابية الذين قاموا بتوزيع برنامجه الانتخابى والدعاية الخاصة به على بقية المرشحين الموجودين وعلى قائدى السيارات بشارع صلاح سالم المجاور لمقر اللجنة بمصر الجديدة.

وقال رمضان عقب خروجه من اللجنة إنه قدم أول برنامج مكتوب كامل به جداول زمنية محددة للتنفيذ حتى تنهض البلاد، مشيرا إلى أنه قدمه

للأحزاب على "سيديهات"، والكثير منهم اطلع على برنامجه، وأن القنوات الفضائية طلبت منه الحصول على أموال نظير الظهور على تلك القنوات لمدة ساعة لعرض البرنامج، إلا أنه رفض ذلك، مشيرا إلى أنه يعرض برنامجه لا شخصه.

وانتقد رمضان تعامل وسائل الإعلام مع المرشحين الذين يذهبون لسحب أوراق الترشح، مشيراً إلى أنهم يحاولون إظهار الصور السلبية عنهم للسخرية منهم.

ورفع أنصار المرشح لافتات تحمل اسمه،

لمطالبة الإعلام بعدم التركيز على الصور السلبية للمرشحين، والاهتمام بأصحاب الأفكار والبرامج الجادة للمرشحين، ورفعوا لافتات مكتوب عليها "نعم لإسقاط راية الإعلام الفاسد"، "بلاغ للنائب العام ضد الإعلام الفاسد".

كما  كان آخر من قام بسحب أوراق ترشحه مساء اليوم سيد عبدالله عبدالرحيم تاجر أدوات كهربائية والذي أكد عقب خروجه من اللجنة أنه سيعتمد علي علاقاته في جمع ال30  ألف توكيل من محافظات عدة.

وعن أول قرار له إذا أصبح  رئيسا قال :"عدم الاعتراف بدولة جنوب السوان لأنها وجدت كبداية التقسيم في الدول العربية وكذلك عدم الاعتراف بدولة إسرائيل ولا يعني ذلك إعلان الحرب وإنما تضامنا مع القضية الفلسطينية".