عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنصار شفيق يضربون أنصار أبوالفتوح

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد مكتب توثيق السنطة واقعة مؤسفة عندما قام مجموعة من أنصار الفريق أحمد شفيق بالتعدى بالضرب على عضوين من حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح واتهامهما بأخذ توكيلات "الفريق أحمد شفيق" وتمزيقها على إثر مشاده قامت بين مندوبى "شفيق وأبو الفتوح".

أوضح منسق حملة "أبو الفتوح" بالغربية أن أحداث الواقعة ترجع عندما شاهد أحد مندوبى حملة أبو الفتوح أحد أعضاء حملة "شفيق" يجلس بجوار الموظف المسئول عن التوكيلات بمكتب السنطة ويقوم بترتيب الأوراق بحيث توضع توكيلات مرشحه أولا وباقى المرشحين فى المؤخرة مما يترتب عليه أن المواطن الذى يعطي توكيله "لشفيق" يأخذ دقيقة واحدة وباقى التوكيلات تستغرق وقتا أكثر.

وأشار أن هذا الفعل أثار غضب مندوب "أبو الفتوح" وتحدث مع الموظف، فكان رد الموظف "انت مش هتعلمنى شغلى" وقام الموظف بإيقاف العمل وهو ماجعل مندوب

"أبو الفتوح" يهدد بتحرير محضر ضده فى النيابة الإدارية ولكن سرعان ماتدخل مدير المكتب وأنهى الأزمة مما جعل مندوب "شفيق  ينصرف من المكتب.

وأضاف أنه عقب خروج مندوب "شفيق" ظهرت مجموعة من الأشخاص يتراوح عددهم مابين 10-15 من أنصار شفيق وحاصروا عضو حملة "أبو الفتوح" واتهموه بأخذ توكيلات "شفيق" وتمزيقها وقاموا بالإعتداء عليه بالضرب وتكرر الموقف نفسه مع عضو آخر من الحملة.

الأمر الذى جعل مدير مكتب التوثيق يتدخل ويؤكد أن الورق الممزق الذى يدعون بأنه توكيلات "شفيق" هو مجرد ورق غير صحيح وغير مختوم.