رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خالد على يعلن ترشحه للرئاسة بنقابة الصحفيين

خالد على المرشح المحتمل
خالد على المرشح المحتمل للرئاسة

تعقد الحملة الشعبية لدعم خالد علي رئيساً لمصر مؤتمرا صحفيا اليوم  بنقابة الصحفيين ، لتعلن خلاله عن ترشح خالد على لرئاسة الجمهورية.

وأشارت الحملة الى ان الإعلان عن هذه الخطوة جاء بعد استجابة عدد كبير من المؤيدين والشخصيات العامة التى يحظى خالد على بدعمها وتأييدها وذلك نظرا لأهمية انتخابات الرئاسة القادمة التى ستعمل على استكمال اهداف ثورة 25 يناير. 
واكدت ان خالد على  يعتبر أول مرشح محتمل للرئاسة لا يتعدى الواحد والأربعين عاما وأول مرشح قد قام بدور بارز مع الحركات الشبابية والعمالية قبل وأثناء وبعد ثورة 25 يناير.
وأضافت الحملة ان خالد على هو المدير السابق لمركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية و لمركز هشام مبارك للقانون، وقد عمل طويلا فى المجال الحقوقى ودافع عن المئات من النشطاء السياسيين الذين يتم البطش بهم، وهو صاحب الدعوة لشكيل جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر وأحد مؤسسيها التى مازالت تقدم الدعم القانونى للمحتجين السلميين

من أبريل 2008 مع انطلاق شرارة الاحتجاجات الأولى فى المحلة الكبرى وحتى يومنا هذا.
من جانبه أعرب خالد على عن امتنانه لكل من طلب منه الترشح للرئاسة قائلا: "لقد قررت الانضمام لهذا السباق الصعب بعد أن تأكدت من مدى دعم عدد كبير من الحركات العمالية ودعم عدد كبير أيضا من الحركات الطلابية والشبابية الذين شاركوا فى أعظم ثورة سلمية فى تاريخ مصر ومستمرون فى وضع بصماتهم العظيمة فى تشكيل مجتمع قوى، عادل وحر. وأشكرهم فى وضع ثقتهم العظيمة فى شخصى وسأحاول بكل جهدى الحفاظ على هذه الثقة التى تشكل الدعم الحقيقى لأى مرشح رئاسى".