رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موكب رئاسى لأبو إسماعيل الجمعة القادمة

الشيخ حازم صلاح أبو
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

يقوم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل ,المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية  بالتوجه إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية الجمعة القادمة فى موكب حاشد من مقر حملته الانتخابية بالدقى وسط أنصاره ومؤيديه ليتقدم رسميا للانتخابات الرئاسية .

يأتى ذلك بعد أن أنهي الشيخ حازم استكمال كافة أوراق ترشحه بإستخراج صحيفة الحالة الجنائية " الفيش والتشبيه الخاص به " من قسم شرطة الدقي اليوم الإثنين .
فى السياق ذاته أعلن مؤيدو الشيخ حازم عزمهم على تنظيم مسيرات  مسائية، خلال الأيّام القادمة في إطار الدعم المستمر لمرشحهم لانتخابات الرئاسة من أجل حث المواطنيين على الإحتشاد يوم الجمعة القادمة لمساندة الشيخ حازم أثناء تواجده فى مقر اللجنة الرئاسية .
وقال  جمال صابر مسئول العلاقات العامة لابو اسماعيل أن المسيرة المسائية مقدر لها أن تنطلق من مدينة أسوان مروراً بكافة المحافظات و المدن النيلية حتى تنتهي إلى مدينة الإسكندرية .
وفى السياق ذاته علق أبو إسماعيل فى بيان له اليوم الإثنين على من لم يعلنوا بعد موقفهم من تأييده أو عدمه بأنه يرجو من إخوانه و مؤيديه جميعاً ألا يهاجموننا بلومٍ أو بنقدٍ وأن تسعنا أخلاق الرفق و المودة و الاحترام و أن يُقَّدر لكلٍ أن يكرمه الله عز و جل بما يرضاه لعباده من بصيرة صالحة 
وأضاف المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأن أى برنامج

رئاسى يعادى الشريعه الإسلامية مرفوض  مشيرا إلى أنه ظل يبحث ويدرس طيلة 40 عاما الفكرة الاسلامية لذا فإنه يثق فيها وفي نجاحها الباهر وتحقيقها لاكبر قدر من الرفاهية للشعب
وتحدث  أبو إسماعيل معلقا علي ما تتعرض له مصر من اعتصامات فئوية و انفلات أمني و قطع للطرق وقال انه ناتج لعدم الثقة في السلطة السياسية الموجودة الان ولن يحدث بمجرد وجود قيادات منتخبة ويشعر معها الناس بالامان وقتها سيقفون خلفها ويدعمونها حتي في احلك الظروف  مؤكدا ان  النظام الرئاسي افضل كثيرا من البرلماني الذي يعتبر خطرا كبيرا خاصة في هذه الظروف التي تعيشها مصر.
وبشأن الاختلافات فى الرؤى بين التيارات والأحزاب طالب أبو إسماعيل بنشرثقافة الفكر للقضاء علي ما نعانيه من تخلف ثقافي بين التيارات الدينية في مصرقائلا: " أقول الحق ولم يؤثر معي ان أخسر ألاصوات  نتيجة لهذا الحق " .