رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو إسماعيل ينتهى من جمع 30 ألف توكيل

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن انتهائه من تجميع 30ألف توكيل لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة المنتظر إجراؤها  فى أواخر شهر مايو المقبل .

وأضافت الحملة فى بيان لها اليوم الأربعاء أن أنصار الشيخ حازم لم يكتفوا بـ 30ألفا ولكنهم مستمرون فى جمع التوكيلات من أجل تحقيق رقم قياسي فى جمع التوكيلات  والتصدى لأى محاولة للتزوير مشيرة  إلى أنها فرصة لمعرفة شعبية المرشح وقوته فى الأوساط الشعبية .
وقال هانى حافظ المنسق العام لحملة الشيخ حازم لرئاسة الجمهورية  فى تصريح خاص "لبوابة الوفد":  إنهم سيعلنون بشكل رسمى خلال أيام ماتم جمعه من توكيلات لصالح الشيخ حازم، مشيرا إلى أنهم انتهوا من جمع أكثر من 30 ألف توكيل المطلوبة من قبل الإعلان الدستورى لكنهم مستمرون فى جمع التوكيلات .
فى السياق ذاته قالت مصادر مطلعة: إن أبو إسماعيل استوفى عددا كبيرا من توقيعات نواب البرلمان أيضا لترشيحه للرئاسة وسوف يتقدم بالاثنين معا.
وفى هذا الإطار حصلت" بوابة الوفد" على تعداد التوكيلات التى حصل عليها الشيخ حازم على مستوى الجمهورية  حيث حصل الشيخ حازم فى محافظة المنوفية  3000 توكيل وفي السويس بلغت التوكيلات أكثر من 2000 توكيل وفى مطروح

بلغت عدد التوكيلات  أكثر من 1500 توكيل  وفي بورسيعد بلغ عدد التوكيلات أكثر من 1400 توكيل.
كما حصل المرشح المحتمل للرئاسة  فى محافظة  قنا أكثر من 1200 توكيل وفى شمال سيناء على 2200 توكيل وفى كفر الشيخ بلغت 1350 توكيل وفى أسوان بلغت 1100 توكيل وفى الدقهلية بلغت 3500 توكيل وفى الغربية بلغت6500 توكيل وفي الشرقية حصل علي 5500 توكيل وفي القليوبية بلغت توكيلات أبو أسماعيل 1350 توكيلا وفي أسيوط حصل   على 6500 توكيل وفى الاقصر حصل على 1000 توكيل  .
وفي دمياط احتل أبو إسماعيل المركزالأول بـ 4500 توكيل  هذا  بالإضافة إلى حصول حزب الفضيلة علي أكثر من 12 ألف توكيل لأبو إسماعيل من محافظات أخرى  بالإضافة إلي باقى التوكيلات من القاهرة وباقي المحافظات التى لم ترصد حتي الآن .