رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الشعبية لأحمد شفيق" تدشن دوره للتدريب والإقناع

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت اللجنة التنسيقية الشعبية  لتأييد الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية  بمشاركة 50 متطوعا في مجالات الإعلام والميديا اليوم أولى دوراتها التدريبية لتنمية مهارات الإقناع والتأثير للمتطوعين لديها .

بدأت الدورة التدريبية بوقوف دقيقة حدادا على روح البابا شنودة الثالث بعد انتهاء  حالة الحداد العام التي أعلنت عنها اللجنة الشعبية.
وأكد  عمرو على المنسق الإعلامي للجنة التنسيقية الشعبية أن الدورة تعتبر باكورة الدورات المتخصصة التي ستعقدها اللجنة التنسيقية في محافظات مصر لتدارس أحدث الطرق الدعائية وأساليب الإقناع والحشد ، وبمشاركة خبراء في هذا المجال .
وأضاف على بأن الدورات تهدف لتدريب 350 متطوعا متخصصا في مجالات الإعلام والميديا المكونين لمكاتبها الإعلامية في المحافظات والاستعداد لحملة شعبية للتعريف بالفريق أحمد شفيق وإنجازاته ورؤيته المستقبلية وسط قطاعات الشباب في المحافظات ضمن

حملة شعبية تحمل اسم ( مصر بكرة أحلى ) وتهدف الى الوصول لقطاعات مهمة ومؤثرة لشرح أفكار الفريق في مجالات السياحة والصناعة والتعليم والرياضة وأن أول فعاليات هذه الحملة ستكون في المجال السياحي الأسبوع القادم .
وجدير بالذكر أن اللجنة التنسيقية العامة لتأييد الفريق أحمد شفيق هي لجنة شعبية تكونت من مؤيديه منذ عام كامل كانت تهدف إلى ترشح الدكتور أحمد شفيق لمنصب الرئاسة وتعمل على دعم فرصه في الفوز بالمنصب عن طريق تدعيم حملته الرسمية بأنشطة شعبية وشبابية .