رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الأوقاف يصدر قراراً بتثبيت العاملين المؤقتين

الدين المعاملة

الخميس, 17 فبراير 2011 15:58
كتب - محمد كمال الدين:


استجابة لمطالب المتظاهرين، أصدر وزير الأوقاف الدكتور عبد الله الحسينى، الخميس، قرارا بتثبيت العاملين المؤقتين الذين تجاوزت مدة خدمتهم 3 سنوات فأكثر ورفع الحد الأدنى لمكافأة من تقل خدمتهم عن 3 سنوات بما يحقق العدالة بين الجميع.

ووعد وزير الأوقاف بأن المرحلة القادمة ستشهد انفراجة ملموسة فى دخول العاملين، وتحسين أوضاعهم المالية والصحية، من خلال وضع آليات فاعلة

لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع العاملين، حيث وافق على صرف شهر ونصف الشهر مكافأة لجميع العاملين من الراتب الأساسى بديوان عام الوزارة والمديريات الإقليمية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية يستفيد منها نحو 300 ألف داعية وموظف وعامل بجميع المحافظات.

وأكد أن كرامة جميع العاملين بالأوقاف محفوظة ولن يسمح

بإهانة أحد مهما كان وضعه الوظيفى، منبها على أن الجميع متساوون فى الحقوق وعليهم الواجبات نفسها، وأن قيمة الإنسان ترتبط بإخلاصه وإتقانه لعمله.

وأكد وزير الأوقاف أنه تمَّ تشكيل عدة لجان قانونية ومالية للنظر فى جميع تظلمات العاملين بالوزارة، ورفع أى ظلم وقع عليه خلال السنوات السابقة، ووضع ضوابط للمزايا التى تتيحها الوزارة للعاملين فيها سواء الإسكان أو الحج والعمرة وغيرها، وزيادة قيمة مكافأة الجهود غير العادية لجميع العاملين لتمكينهم من مواجهة أعباء الحياة.