رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أراقبه ازاي دلوقتي.. اختفاء هوية المتفاعلين على فيسبوك يثير سخرية المصريين |عطل أم تحديث؟

فيسبوك
فيسبوك

تفاجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم الجمعة باختفاء هوية المتفاعلين على المنشورات حيث يظهر أمامهم الأعداد فقط وهو ما أثار جدل واسع حول السبب وراء ذلك.

(اقرأ أيضًا) WhatsApp ينهي دعم iOS 10 و iOS 11 في 24 أكتوبر

وتساءل الكثيرون حول السبب وهل هذا يرجع لتحديثات أم أنه مجرد عطل، وبالرغم أن الشركة لم تكشف حتى الآن عن السبب وراء هذا ، إلا أن العديد من التقارير ربطت هذا الأمر بتحديث سياسة الخصوصية الجديدة الذى كشفت عنه الشركة أمس.

وكانت قد أعلنت الشركة أمس الخميس الموافق 26 مايو 2022 عن التغييرات التي ستؤثر فى المستخدمين عبر منشور موضحة أنه ستكون سياسة الخصوصية الجديدة سارية المفعول اعتبارًا من 26 يوليو 2022 المقبل.

 وقالت: "أعدنا كتابة سياسة الخصوصية الخاصة بنا وأعدنا تصميمها لتسهيل فهم كيفية استخدامنا لمعلوماتك

وجعلها أكثر وضوحًا، هدفنا من هذا التحديث هو أن نكون أكثر وضوحًا بشأن ممارسات البيانات لدينا"، وأضافت :"يتم تحديث شروط الخدمة لدينا لتوضيح ما هو متوقع منا ومن يستخدم منصاتنا بشكل أفضل، وتُحدد الشركة بوضوح أنه بينما يبدو النص مختلفًا في كليهما ، فإن هذه التحديثات لا تسمح لـ Meta بجمع بياناتك أو استخدامها أو مشاركتها بطرق جديدة".

ولكن كالعادة لم تخلو أي أزمة أو تحديث أو غيره من خفة الدم المصريين إذ امتلئت صفحات فيسبوك بمنشورات ساخرة من التحديث ، وفيما يلي أبرزها.