رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

20 أكتوبر.. آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني للسيارات

تركيب الملصق الإلكتروني
تركيب الملصق الإلكتروني

 حددت إدارة المرور مهلة زمنية تنتهى فى 20 أكتوبر الجاري لتركيب الملصق الإلكترونى للسيارات كافة داخل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، وسيتم  اتخاذ الإجراءات عقب انتهاء المهلة  للمتخلفين عن تركيب الملصق الإلكتروني. 
 
 
 تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونى لمركباتهم، وكذلك استبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط) باللوحات الجديدة المؤمنة (حروف، أرقام).  
 
 وتهيب وزارة الداخلية بالمواطنين مالكى المركبات بأنواعها كافة بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية.. لتركيب الملصق الإلكترونى، واستبدال اللوحات المعدنية من دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.. وذلك خلال المدة الزمنية المحددة لمدة  ثلاثة أشهر، ويتم بعدها اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
   
 يُشار إلى أنه عقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم الخدمات المرورية كافة لمالكى السيارات من استخراج، أو تجديد رخصة القيادة، أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة، وتيسيراً على المواطنين سيتم مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الخامسة مساءً ولحين الانتهاء من المنظومة.
 
 يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إدارة الحركة المرورية إلكترونيًا.