عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حزب الوفد يكرم نجوم الفن والإعلام

صورة من التكريم
صورة من التكريم

انتهى منذ قليل حفل تكريم حزب الوفد لنجوم الفن عن  مسلسلات رمضان 2019، وحرص علي حضور الحفل المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وفؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، وبحضور حشد كبير من قيادات الحزب.

 

وقام حزب الوفد بتكريم مجموعة كبيرة من النجوم والإعلاميين وهم: "أحمد السقا، إنجي علي، محمد ممدوح، كريم عفيفي، صابرين، إيمي سمير غانم، ياسمين أحمد كامل، والمخرج وائل إحسان، مجدي كامل، الطفل ياسين أمير، والطفلة ملك حسن، روزالين البيه، ريهام عبد الغفور، أحمد هزاع، مها متبولي، مصطفي خاطر، محمد سامي، كريم خطاب، محمد كريم السبكي، صابر العسيلي، إنجي المقدم".

 

ويُعد تكريم الفنانين واجبا وطنيا يتبناه حزب الوفد في إطار مساندة الدولة الوطنية العصرية الحديثة التي بدأتها مصر بعد ثورة 30 يونيه، خاصة أن سياسة الوفد تدعم بكل قوة الفنانين لدورهم الرائد والمتميز في خدمة المجتمع، ويحرص دائمًا الحزب على الوقوف بجوار الفنون الجادة المؤيدة للدولة الوطنية المصرية على مدار تاريخه الذي يمتد إلى مائة عام، وذلك للحفاظ على مصلحة الوطن والمواطنين.

 

وعبر النجوم عن سعادتهم بالتكريم من حزب عريق مثل "حزب الوفد"،  حيث قال النجم أحمد السقا بعد تكريمه بجائزة أفضل ممثل عن دوره بمسلسل "ولد الغلابة": "أتوجه بالشكر إلي إدارة الوفد على هذا التكريم، وسعيد جداً بوجودي اليوم في أعرق حزب مصري، وفخور بالنجاح الذي حققه المسلسل خاصة وأنا سعدت بالعمل مع المخرج محمد سامي"، مضيفا: "مسلسل ولد الغلابة يعتبر بالنسبة إلي من أهم أدواري، والحمد لله على هذا النجاح".

 

كما أعربت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن سعادتها بدعوتها للتكريم اليوم في حزب الوفد عن دورها في مسلسل "زي الشمس" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، لافتة إلى أنها أول مرة تحصل على جائزة من حزب الوفد، مؤكدة أن هذا التكريم يعتبر بالنسبة لها بمثابة شرف كبير خاصة وأنه يأتي من أعرق الأحزاب المصرية.

 

وعلق الفنان مجدى كامل علي تكريم الوفد له قائلاً: "أنا سعيد جدا بتكريم الوفد و فخور مقابلة المستشار بهاء أبو شقة خاصة أن حزب الوفد من الأحزاب العريقة التى لها خطط سياسية عريقة".

 

كما وجه النجم محمد ممدوح رسالة شكر لحزب الوفد ورئيسه المستشار بهاء الدين أبو شقة بعد حصوله على جائزة التميز عن عملين هما مسلسل"ولد الغلابة"، و مسلسل "قابيل".

 

وقال النجم محمد ممدوح: "أتوجه بالشكر إلي إدارة الوفد، على هذا التكريم الكبير الذي أعتز به، خاصة أن الوفد جهة سياسية عريقة ساهمت كثيرا في بناء الدولة المصرية، والحمد لله علي التكريم وحب الجمهور لأنه نعمة كبيرة من الله ولم أتوقع ذلك يوما وهو ما أسعدني خاصة وأن التكريم بمثابة تتويج لجهود الفنانين".

 

وأعرب الفنان كريم عفيفي، عن سعادته بدعوته للتكريم اليوم من حزب الوفد، عن

دوره في مسلسل "ولد الغلابه"، الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، مؤكداً أن تكريمه من حزب عريق وله مكانة مرموقة كحزب الوفد، بمثابة شرف كبير له خاصة وأنه حزب قدم الكثير للشعب المصر وتاريخه يفخر به كل مصري.

 

وقالت الإعلامية إنجى على: "أنا سعيدة جدا بتكريمي وحصولي من حزب الوفد علي جائزة أفضل مذيعة عن برنامج "أسرار النجوم"، مشيرة إلي أنه تكريم خاص بالنسبة لها لأنه من أقدم وأهم الأحزاب المصرية".

 

كما أعربت إنجي عن سعادتها بتواجد المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب وفؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب لتكريم النجم أحمد السقا والنجم محمد ممدوح والنجمة ريهام عبد الغفور والنجم مجدي كامل في حفل حزب الوفد خاصة أن الحزب ورئيسه يرون أن تكريم الفنانين واجب وطني يتبناه الحزب الوفد في إطار مساندة الدولة الوطنية العصرية الحديثة التي بدأتها مصر بعد ثورة 30 يونيو.

 

وأكدت إنجي أن الموسم الرمضاني هذا العام شهد ظهور العديد من الأعمال المميزة والمواهب الفنية التي تستحق الإشادة سواء علي مستوي الأعمال الدرامية في التليفزيون المصري والخاص، مشيرة إلي أن الإذاعة المصرية حصلت علي إشادة واسعة علي المستوي المصري والعربي.

وأعرب الإعلامي كريم خطاب عن سعادته بتكريم حزب الوفد وحصوله علي جائزة أفضل مذيع عن برنامج استاد إفريقيا الذي يذاع عبر قناة وإذاعة نجوم إف إم.

 

وشدد كريم على أهمية كأس الأمم الإفريقية بالنسبة إلي الشعب المصري، خاصة وأن كرة القدم هي مصدر السعادة الحقيقية، مشيراً إلي أن فوزنا بكأس الأمم تحد ليس بالسهل، ولكنه مهم جداً.

 

وأكد الإعلامي كريم خطاب أن الرياضة ووسائل الترفيه وخاصة كرة القدم هامة جدا في كل المجتمعات لأنها تجمع شمل الشعب على هدف واحد، وهو الفوز، وختم حديثه قائلاً: "مهما اختلف رأينا فالكرة تخرج منا هموما كثيرة، وتكسبنا طاقة إيجابية وإن شاء الله سنفوز بكأس الأمم الإفريقية".