عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

بوابة الوفد الإلكترونية

 حرص المستشار مرتضي منصور ، رئيس الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري كريستيان جروس، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

 أكد رئيس الزمالك أن مواجهة بيراميدز، مباراة بطولة الدوري العام، مطالبًا لاعبي فريقه بعدم الانشغال بالمناكفة بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ، والهزار بينهما قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين بالدوري العام.

 وطلب مرتضي منصور من لاعبي الزمالك، خلال مباراة بيراميدز، التحلي بالروح الرياضية، وأن تخرج المباراة تليق بسمعة الكرة المصرية.

 وطالب رئيس الزمالك من اللاعبين التركيز في مباراة غدٍ الثلاثاء، والفوز بها وحصد النقاط، مشيرًا إلى أن المباراة لا تقبل التعادل، وأنه في حالة الخسارة، لا قدر الله، فإنه سيتم إهداء

البطولة للأهلي.

 وأكد رئيس الزمالك أن العلاقة بينهم وبين لاعبي بيراميدز مميزة، وأنهم أصدقاء خارج الملعب، مشيرًا إلى أنهم في الدور الأول كان الفوز قريبًا منهم، لولا طرد اللاعب عبدالله جمعة من اللقاء.

 وطلب رئيس الزمالك من اللاعبين عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، وعدم الانسياق وراء الاستفزازات، وخروج اللقاء بشكل حضاري، يليق بسمعه الكرة المصرية.

 ووعد مرتضى منصور اللاعبين بصرف مكافآت حاصة في حالة الفوز على بيراميدز، بخلاف صرف جميع المستحقات المالية لهم قبل مواجهة غدٍ الثلاثاء.