رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| زحام وصور تذكارية.. حمو بيكا يظهر في إحدى لجان انتخابات مجلس الشيوخ

 حمو بيكا يُدلي بصوته
حمو بيكا يُدلي بصوته في انتخابات الشيوخ

حرص مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على للإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بلجنة المغتربين، بمنطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة .

 

وتجمع مجموعة كبير من الشباب حول "بيكا" لالتقاط الصور التذكرية معه بعد الإدلاء بصوته وخروجه من مقر الانتخاب وأحاط عدد من أصدقاء.

 

وطالب مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا المواطنين بالنزول للإدلاء بأصواتهم، مشيرا الي ان انتخابات مجلس الشيوخ لا تقل اهمية عن انتخابات مجلس النواب وذلك من أجل تقديم الافضل للوطن والمواطنين.

 

وشهدت اللجان الانتخابية بمنطقة السيدة زينب، والخليفة بمحافظة القاهرة ، اقبل كثيف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم، في أول يوم لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، وحرص عدد كبير من الأهالي على التواجد أمام اللجان منذ الصباح الباكر في اليوم الأول للانتخابات.

 

وتوافد العشرات من أهالي المنطقة للإدلاء بأصواتهم في الساعة الأولى على صناديق الاقتراع وفي مقدمتهم كبار السن والمرأة والشباب وحرصت قوات الأمن على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، وتوزيع كمامات على الناخبين بمدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية بمنطقة السيدة زينب، والحرص على تعقيم الايدى والمرور عبر بوابة التعقيم الذاتي.

 

وجرت عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين في الخارج، يومي 9 و10 أغسطس، بينما انطلقت الانتخابات في الداخل صباح الثلاثاء 11 أغسطس وتستمر حتى مساء الأربعاء 12 أغسطس.