رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة "موسى" تستعد للانتخابات الرئاسية بـ7200 مندوب باللجان

المهندس موسى مصطفى
المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لرئاسة الجمهورية

كتب ــ محمد عيد:

قالت حملة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لرئاسة الجمهورية، إنها استعدت للانتخابات الرئاسية بما يقرب من 7200 مندوب وموكل باللجان تسلموا توكيلاتهم لمتابعة سير الانتخابات في اللجان، مشيرة إلى أنها  أعدت سيارات لنقل وحشد الناخبين وتوجيههم لمقار الاقتراع بكافة أنحاء الجمهورية.

وعن تجهيزات الحملة للعمل أيام الانتخابات، أكد وجيه أبوحجر منسق عام المحافظات بحزب الغد، أن الحملة تعكف على التنسيق بين مندوبيها في المحافظات وتشكيل غرف عمليات فرعية يترأسها أمناء الحملة بكل محافظة، وتتواصل مع الغرفة الرئيسية المشكلة بالمقر الرئيس لحزب الغد لمتابعة سير حركة العملية الانتخابية.

وأشار منسق عام المحافظات لحملة "موسى" إلى أن غرف العمليات ستتواصل مع كافة وسائل الإعلام، قائلاً: "نحن نقدر دور وسائل

الإعلام، الذي منحتنا قدراً متساوياً من الاهتمام، كما هو حال المرشح المنافس عبدالفتاح السيسي، فضلاً عن دورها الوطني في تغطية الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها الأيام المقبلة".

وعن إنفاق الحملة فى الدعاية الانتخابية قال "أبوحجر" مصروفات عادية ومعروفة وفى حدود الإمكانيات، ليست كالمرشح الآخر لأن لها مؤيدون ينفقون فى الدعاية، مضيفاً: "المهندس موسى مصطفى هدفه فى الانتخابات أن يحصل على نسبة 51% من أصوات الناخبين فى الداخل، أو أن نحصل على عدد أصوات مناسب"