رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفيفا: الإصابات صداع فى رأس جوزيه قبل لقاء الوداد

الدوري الممتاز

الجمعة, 09 سبتمبر 2011 13:46

أكد موقع الإتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " على الانترنت أن هاجس الإصابات بات يؤرق مضجع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي المخضرم هذا الأسبوع، مع انسحاب المهاجم الجديد السيد حمدي من تشكيلة الفريق التى ستخوض لفاء الوداد المغربى يون الأخد القادم بالدار البضاء فى الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الأقريقى بسبب الأنفلونزا، وبقاء المهاجم الآخر الذي جاء للنادي هذا الصيف فابيو جونيور خارج

التشكيل نظرا لمشكلة يعانيها في الكاحل، هذا بالإضافة لغياب المصابين محمد بركات وأحمد السيد، وكابتن الفريق الموقوف حسام غالي. ويتبقى المهاجم الدولى عماد متعب  جاهزا للمباراة بعد الشفاء من إصابته الخفيفة، ليخوض الموقعة المقبلة على أمل أن يهدي الجماهير ثنائية أخرى مثل تلك التي فاز بها المارد الأحمر على المولودية في الشهر الماضي.

ويتحمل الفريق القاهري ضغطا كبيرا؛ فالخسارة أمام الوداد الذي سيخوض المواجهة بكامل لياقته تعني خروج الأهلي من المسابقة القارية في حالة انتصار الترجي كما هو متوقع. وكان بمقدور الشياطين الحمر أن يعتلوا قمة المجموعة الثانية منذ أسبوعين، لولا اكتفائهم بالتعادل مع المولودية في الجزائر. وقد يبقي التعادل في الدار البيضاء على آمالهم إلى حين استقبالهم الترجي في الجولة الأخيرة بمصر.

وأشار موقع الففا الى تصرح جوزيه المدير الفنى للاهلى قائلا  : "يجب أن نلعب من أجل الفوز. إذا استهدفنا التعادل سنخسر ونخرج من المنافسة لأني أتوقع فوز الترجي على مولودية الجزائر".

 

أهم الاخبار