عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سليمان: أبوتريكة مثلى الأعلى

قال وليد سليمان الوافد الجديد الى صفوف النادى الأهلى إن الخلوق محمد أبو تريكة هو مثله الأعلى محليا والأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني عالمياً.

كشف سليمان النقاب عن أن مفاوضات الأهلى التى بدأت مع مسئولي نادي إنبي للحصول على خدماته قبل نهاية الموسم الماضى بـ4 أسابيع عن طريق المهندس عدلي القيعي مدير إدارة الاستثمار و التسويق بالنادي الأهلي و عضو مجلس الإدارة محمد عبد الوهاب و خالد بيبو لاعب الأهلي السابق وأفصح سليمان أن نادى الزمالك انسحب من الصفقة بسبب مغالاة إنبي في طلباته المادية .

و عن تجربة احترافه في أهلي جدة السعودي الموسم قبل الماضي ، كشف سليمان عن مفاجأة كبرى وهي أن حمادة صدقي المدرب المساعد في

الجهاز الفني للمنتخب الوطني والذي طلب منه النادي السعودي ترشيح لاعب مصري لشغل موقع صانع الألعاب وبسبب مشاكل شيكابالا مع ناديه الزمالك رشحه للنادي الخليجي .

و عبر سليمان عن تفاؤله بمشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مؤكدا أن الفوز على مولودية الجزائر في الجولة السابقة أعاد الأهلي للمسار الصحيح ولا بد من الفوز في مباراة الجولة الرابعة أمام بطل الجزائر لاستكمال المشوار بالرغم من صعوبة المباراة مع دول شمال أفريقيا.