عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"باسم المقاولون" أحدث صفقات الأهلى

فى سرية تامة عقد محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى جلسة خاصة مع باسم على ظهير أيمن المقاولون العرب تمهيداً لانتقال اللاعب الى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على أن يكون باسم هو الصفقة السادسة التى يبرمها الاهلى استعدادا للموسم الجديد الذى سينطلق مطلع أكتوبر المقبل.

أكد الخطيب للاعب فى الجلسة التى جمعت بينهما أن البرتغالى مانويل جوزيه مصمم على التعاقد معه من اجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق التى تعانى بشدة بسبب نقص اللاعبين فى هذا المركز الذى يشغله الدولى أحمد فتحى وحيداً.

وكان الأهلى قد طلب ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مقابل 3ملايين و500 ألف ولكن مسئولى المقاولون العرب رفضوا العرض، ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة أن يرفع الأهلى عرضه الى أربعة ملايين جنيه من أجل الإسراع

فى إنهاء الصفقة.

جاءت موافقة لجنة الكرة بالأهلى على رفع قيمة الصفقة لخطف اللاعب قبل النادى المصرى البورسعيدى الذى دخل بقوة فى مفاوضات معه عن طريق كامل أبو على رئيس النادى الذى اجتمع باللاعب وطالبه باللعب للفريق البورسعيدى .

ويدرس مجلس إدارة المقاولون العروض المقدمة لضم اللاعب سواء من الأهلى أو المصرى على أن يختار الأنسب للنادى واللاعب الذى أبدى رغبته فى اللعب للأهلى بتوقيعه على ثلاث نسخ من عقود انتقاله للقلعة الحمراء على أن يوقع النسخة الرابعة بعد موافقة مسئولى المقاولون على رحيله.