رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سعيود: لن أعيش فى جلباب جوزيه والأهلى

الدوري الممتاز

الجمعة, 05 أغسطس 2011 13:15

قرر الجزائري الدولي أمير سعيود الرحيل نهائيا عن فريق النادى الأهلي بسبب رغبته في اللعب باستمرار وبشكل منتظم. وقال سعيود في تصريحات نشرتها صحيفة "الخبر" الجزائرية في عددها الصادر اليوم الجمعة: "كما يقولون في مصرلم يعد لي نصيب مع الأهلي، أريد أن ألعب باستمرار وبانتظام والفريق للأسف لا يوفر لي ذلك، صبرت كثيرا لكن للصبر حدود، وبات من الضروري علي أن أفكر في مصلحتي وفي مستقبلي وهو ما سيكون في فريق آخر غير الأهلي".

وأشار سعيود إلى التغيير الواضح في علاقته مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني

للأهلي موضحا أنه كان يعتمد عليه بشكل كبير ويدفع به في التشكيل الأساسي، لكنه انقلب عليه فجأة وأسقطه من حساباته تماما.

وأشار سعيود إلى أنه كان سيطلب الرحيل حتى لو لم تكتمل صفقة تعاقد الأهلي مع اللاعب وليد سليمان، لأنه لم يكن مستعدا للبقاء وقضاء موسم آخر على مقعد البدلاء على أمل الحصول على فرصة قد لا تأتي.

وقال سعيود: "أبلغت مدير الكرة سيد عبد الحفيظ برغبتي في تغيير الأجواء نهائيا، وأكثر من

هذا قلت له: إنه في حالة ما إذا أراد فريق شرائي فأتمنى أن يوافق مسؤولو الأهلي على ذلك، لقد جرى إعارتي إلى العربي الكويتي وعدت على أمل اللعب في الأهلي لكن لم يتحقق شيء، ولا أريد أن أعيش نفس السيناريو مجددا".

كانت العلاقة بين سعيود وإدارة النادي الأهلي قد توترت في الفترة الأخيرة بسبب قرار الإدارة تغريم اللاعب مبلغا ماليا لتأخره في عودته من الجزائر.

وانتقد سعيود العقوبة المفروضة عليه ووصفها بالقرار الظالم مؤكدا أن تأخره ستة أيام عن عودته للفريق المصري لم يكن خطأ منه وإنما يتحمله إداريو الفريق الذين لم يحجزوا له تذاكر السفر ولم يردوا على اتصالاته وأنه يأمل في رفع العقوبة لإصراره على أنه لم يخطئ حتى يعاقب.

أهم الاخبار