"الأهلي"يتعادل في الوقت الضائع

الدوري الممتاز

السبت, 25 ديسمبر 2010 19:27
كتب : أيمن مصطفى



أنقذت العناية الإلهية فريق الأهلي من هزيمة محققة وخرج "بنقطة " التعادل 1/1 امام المقاولون فى المباراة . التى اقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية فى الاسبوع رقم 14 للدورى الممتاز.

تقدم المقاولون بهدف احرزه محمد صلاح فى الدقيقة 51 من خطأ قاتل لمحمود ابو السعود حارس مرمى الاهلى عندما فشل فى التصدى لتسديدة مهاجم المقاولون وتمر الكرة من تحت ذراعية بغرابة شديدة, وتعادل

احمد شكرى للأهلى فى الوقت بدلا من الضائع للمباراة من كرة عرضية رفعها شكرى للمهاجمين ولكنها سقطت داخل الشباك خلف داوودا دياكيتا حارس المقاولون.

ارتفع رصيد الأهلى الى 24 نقطة صعد بها الى المركز الثالث وارتفع رصيد المقاولون الى 11 نقطة.

خيب الأهلى آمال جماهيره العريضة التى تابعت اللقاء فى البروفة الاخيرة للاحمر قبل لقاء القمة يوم

الخميس القادم امام الزمالك

لم يقدم الفريقان الاداء الذى تتنظره الجماهير فى الشوط الاول وبخاصة الاهلى وانحصر الاداء فى وسط الملعب ولم يختبر الحارسان بآية كرة خطيرة باسثناء الفرصة المحققة التى اضاعها محمد ناجى "جدو" وهو على بعد خطوات من مرمى المقاولون فى الدقيقة الأخيرة من الشوط .

اختلف الأداء نوعا ما فى الشوط الثانى ووضحت بعض المعالم الهجومية للفريقين وفرض الأهلى اسلوب أدائه على المباراة وكان الفريق الافضل وتعددت هجماتة بدون خطورة على مرمى دياكيتا المقاولون فى حين اعتمد المقاولون على الهجمة المرتدة السريعة لتهديد مرمى ابو السعود.

 

 

 

أهم الاخبار