مهاجم الجزائر يسقط فى شباك نجمة إغراء يونانية

الدوري الممتاز

الخميس, 23 ديسمبر 2010 17:57

 

كشفت صحيفة "الهداف" الجزائرية الرياضية عن "علاقة غرامية" بين مهاجم "الخُضر" المحترف في أيك أثينا اليوناني رفيق جبور وعارضة الأزياء اليوناينة "المثيرة للجدل" فالانتينا تسيبانو. ونقلت "الهداف" عن صحيفة "فازيتا" اليونانية تفاصيل العلاقة التي تجمع جبور بـ"واحدة من أكثر بطلات الإغراء في اليونان"، فيما وصفته "فازيتا" بأنه "انفراد نهاية العام".

وذكرت الصحيفة أن "فازيتا لم تنشر مقالها المطول بُناءً على أخبار مستقاة من هنا

وهناك فحسب، بل "بالدليل القاطع الذي تحصل عليه مصوّروها الملاحقون للنجوم".

وأضافت "من خلال ملاحقة نجمي المجتمع في أثينا العارضة فالانتينا ومهاجم المنتخب الجزائري التقط لهما المصوّرون صوراً في مكان عام (إحدى الساحات الشهيرة في اليونان) لا تدع مجالاً للشك حول وجود رابط عاطفي بينهما، في مفاجأة مدوية.

و أكدت الصحيفة أنها تلقت

إخباريات تفيد بأنّ جبور وتسيبانو يتواعدان منذ شهرين على الأقل، عندما التقيا في إحدى المناسبات ومنذ هذا الوقت وعلاقتهما في نمو إلى حد لامبالاة الطرفين في إخراجها للعالم أياماً قليلة قبل ليلة رأس السنة".

يذكر أن فالانتينا تسيبانو مولدوفية الأصل وتحمل الجنسية اليونانية، تبلغ من العمر 27 عاماً، وكانت نجمة رياضية في الجمباز قبل أن تدخل مجال عرض الأزياء، وصولاً إلى التقاط الصور الفاضحة للمجلات، وكانت على علاقة بالدولي الإسباني السابق راؤول برافو لاعب أولمبياكوس اليوناني، والممثل اليوناني الشهير سومر توستاس.

 

أهم الاخبار