رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يواجه الإنتاج في لقاء حفظ ماء الوجه

الدوري الممتاز

الأحد, 10 يوليو 2011 08:19

نادي الزمالك

يستضيف نادي الإنتاج الحربي نظيره الزمالك على ملعبه بالسلام في السادسة مساء اليوم الأحد في ختام مشوار الدوري الممتاز لهذا الموسم ويسعى حسام حسن المدير الفني للأبيض لإنهاء الموسم بصورة جيدة وتقديم عرض مشرف خاصة بعد التعادل المفاجئ أمام وادي دجلة في الجولة الماضية والأداء الباهت للاعبيه, الزمالك ضمن المركز الثاني رسميا برصيد 53 نقطة خلف الأهلي بفارق 7 نقاط يبحث

عن الحفاظ على فارق النقاط أو تقليصه إن أمكن حتى يحسن ذلك من الصورة ولو قليلا بعد ضياع البطولة منه التي كان يتصدرها حتى الأسبوع الخامس والعشرين.

وتعود بعض العناصر الأساسية للزمالك التي غابت في الفترة الماضية بسبب الإيقاف حيث يتواجد حسين ياسر المحمدي إلى جانب عاشور الأدهم بعد غيابهما عن

مباراة دجلة إلى جانب بعض اللاعبين الشباب أمثال محمود البدري ومحمد رفاعي ويا في الدفاع وأحمد توفيق في الوسط وحسن يوسف في الهجوم.

في المقابل فإن الإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة يحاول تدارك خسارته بخماسية من الإسماعيلي لاسيما أن لدى الفريق فرصة لتحسين مركزه والوصول إلى المركز التاسع كأفضل ترتيب في حالة الفوز وتعثر المنافسين.

وسيدفع أسامة عرابي المدير الفني للفريق بتشكيل يضم أغلب العناصر الأساسية أمثال كوابينا يارو ومحمد فيلكس ومحمد شديد وجمعة مشهور وغيرهم من اللاعبين.

 

أهم الاخبار