رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يسعى للاحتفال بالدرع أمام المقاولون

الدوري الممتاز

الخميس, 07 يوليو 2011 08:38

يلتقي في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس نادي الأهلي مع المقاولون العرب علي استاد الكلية الحربية ضمن منافسات المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز ويسعي الأحمر بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه إلي الفوز بالثلاث نقاط لحسم درع الدوري والاحتفال به بشكل نهائي مع الجماهير بأول بطولة رسمية له في ولايته الثالثة داخل القلعة الحمراء.

الأهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 57 وبفارق

خمس نقاط عن الزمالك الوصيف، ويكفي الأهلي نقطتان فقط من مباراة اليوم ومواجهة مصر المقاصة في الأسبوع الأخير للتتويج بالدرع للمرة السابعة على التوالي.

ويريد جوزيه تعويض جماهير الأهلي عن الأداء الباهت أمام سموحة في الجولة الماضية الذي تعادل معه 2-2 في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

واختار جوزيه قائمة مكونة من 18

لاعبا لخوض مباراة المقاولون لم يكن بينهم أحمد حسن ومعوض، بالإضافة لغياب حسام عاشور للإيقاف سموحة ومحمد أبوتريكة ومحمد شوقي للإصابة.

ورغم سهولة المباراة نظريا فإن الواقع يؤكد أن المقاولون سيلعب بأعصاب هادئة بعد هبوطه للقسم الثاني رسميا فيما سيلعب الأهلي تحت ضغط الفوز فقط من أجل اعلانه بطلا للدوري قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

ويغيب عن المقاولون أربعة من لاعبيه الأساسيين هم محمد صلاح وعلي فتحي ومحمد النني ومحمود عزت لتواجدهم مع منتخب مصر في البرتغال ضمن الاستعداد لمنافسات كأس العالم للشباب بكولومبيا.

 

أهم الاخبار