رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد: الأهلي "يعبر" الحدود بهدفين

الدوري الممتاز

الثلاثاء, 21 ديسمبر 2010 19:48
كتب : صبري حافظ



حول الأهلي هزيمته أمام حرس الحدود إلى فوز بهدفين مقابل هدف في الشوط الثاني من المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة للدوري . والتي أقيمت باستاد القاهرة وتقدم الحدود بهدف في الدقيقة 34 لـ "تيري نداي" ، وأحرز محمد أبوتريكة هدفي الأهلي في الدقيقتين 46 و 80  (من ركلة جزاء),

وارتفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة ،وضاق الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى أربع نقاط وله مباراة

مؤجلة ، وتجمد رصيد الحدود عند 17 نقطة.

في الشوط الثاني بدأ الأهلي مهاجما مع دفعه بـ محمد فضل مكان شريف عبد الفضيل واللعب برأسي حربة صريحين، ومع الدقيقة الأولى من هذا الشوط لعب فتحي عرضية تخطت الجميع، وأخطأ الحارس في تقديرها، فتهيأت الفرصة أمام أبو تريكة ليضع الكرة في المرمى الخالي.

وضغط الأهلي بقوة مع دربكة لدفاعات الحدود ، وكاد يسجل فضل لولا يقظة الدفاع في اللحظات الأخيرة، ودفع "زيزو" المدير الفني بـ مصطفى عفروتو مكان سيد معوض.

وفي الدقيقة 80 يعرقل حارس الحدود "على فرج" لاعب الأهلي فضل، ولم يتردد الحكم محمد فاروق في احتسابها ركلة جزاء تقدم لها أبو تريكة ووضع الكرة على يسار الحارس، الذي ارتمى ناحيتها وكاد يبعدها لولا سرعتها.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة ، أهدر أحمد حسن مكي فرصة العمر وهو منفرد ، بعد أن هيأ الكرة على صدره لتطول وينقذ أبو السعود مع صافرة النهاية.

شاهد الفيديو

أهم الاخبار