رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والإسماعيلي .. قمة "خاصة جدا" خارج التوقعات

تتجه أنظار الجماهير المصرية صوب استاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت لمتابعة لقاء قمة المرحلة الـ 26 من الدوري الممتاز بين الأهلي والإسماعيلي.

الأهلي يرغب في الفوز لتثبيت أقدامه على قمة جدول المسابقة الذي اعتلاه للمرة الأولى هذا الموسم بفوزه الصعب على إنبي في المرحلة السابقة (2-1) ليرفع رصيده إلى 52 نقطة.

وحشد المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه أوراقه الرابحة كلها لتخطي عقبة الإسماعيلي حتى يظل في الصدارة قبل المواجهة النارية مع الزمالك الأربعاء المقبل في المرحلة الـ 27 من البطولة.

ويعوِل جوزيه على وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد بركات ومحمد ناجي «جدو» وعماد متعب والموريتاني دومينيك دا سيلفا وسيد معوض وأحمد حسن لحصد النقاط الثلاث.

في المقابل، يغيب لاعب وسط الإسماعيلي محمد حمص عن مواجهة اليوم لعدم تعافيه من

إصابة في الركبة، ويعاني قائد «الدراويش» من تجدد إصابته القديمة المتمثلة في خشونة والتهابات بالركبة.

وعلى رغم من أن الإسماعيلي تأخر ترتيبه إلى المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي، إلا أن الفريق سيخوض لقاء اليوم بهدف الفوز فقط حفاظاً على سمعته والمركز الثالث الذي يطارده عليه فرق مصر المقاصة بقوة.

ومن المتوقع أن يلعب الإسماعيلي بتشكيل يضم محمد فتحي في حراسة المرمي وأمامه شادي محمد والمعتصم سالم وإبراهيم يحيى وحسني عبدربه وأحمد سمير فرج وأحمد صديق وعمرو السولية وعبدالله السعيد وجون أويري وجودوين.

شاهد الفيديو