الإسماعيلى‮ يحدد صفقات الشتاء

الدوري الممتاز

السبت, 18 ديسمبر 2010 18:12
الإسماعيلى :‬ محمد عمر‬

‮‬

رفض المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي الاستغناء عن الثنائي مصطفي جعفر وعبدالحميد سامي خلال فترة الانتقالات الشتوية المتبعة دون مقابل رغم عدم تلقيهم أية عروض رسمية حتي الآن. وطالب مارك فوتا المدير الفني للفريق بالاستغناء عن اللاعبين حتي تخلو الاماكن الذي يشغلونها ويحق استبدالهم من القائمة باثنين من اللاعبين الجدد الذي ينوي الجهاز الفني التعاقد معهم في يناير المقبل.

أشار أبوالحسن الي أن التعاقدات الجديدة بالفريق تحتاج الي الرؤية الفنية ولن يتدخل أحد من الادارة في هذه الأمور.

ومن ناحية أخري بدأت عروض الأندية تنهال علي لاعبي الاسماعيلي البدلاء حيث طالب احمد عبدالعزيز »مودي« مدافع الفريق من أيمن

الجمل مدرب الفريق التدخل لدي الادارة والجهاز الفني لإقناعهم بالرحيل الي المقاولون العرب في ظل عدم مشاركته هذا الموسم وبعيداً عما سبق اطمأن الجهاز الفني علي لاعبيه الأساسيين والبدلاء في تجربته الودية أمس أمام فريق مصر المقاصة التي لعب البروفة النهائية قبل موجهة الانتاج الحربي »25 ديسمبر« المقبل في الأسبوع الرابع عشر من الدوري العام وتعتبر المباراة الودية الثانية لحسن عبدربه الذي بدأ يستعيد لياقته ومستواه الفني السابق وينتظم الثلاثي الدوليون الحارس محمد صبحي وعمرو سوليه واحمد عيد فرج في تدريبات
الفريق عقب عودتهم من قطر وأداء مباراة المنتخب الوطني الودية. أكد أحمد قناوي المدرب العام انه انتهي من اعداد تقريره الفني عن الفترة التي قضاها الهولندي مارك فوتا في بلاده للاطلاع علي مدي تنفيذ البرنامج الذي وضعه للاعبين، ومن المنتظر ان يعقد الجهاز الفني جلسة غداً لوضع مذكرة تفصيلية عن احتياجات الفريق من اللاعبين الجدد ووضع تصور نهائي للقائمة الأولي الأفريقية المشاركة في دوري الكونفيدرالية المنتظر ارسالها قبل »15 يناير« القادم.

وفي شأن مختلف عقد حسني عبدربه جلس مع ايمن الجمل مدرب الفريق وابدي اللاعب أسفه عن التصريحات الإعلامية السابقة التي أثارت جدلاً واسعاً، مؤكداً أنه لم يقصد اهانة أحد من رموز النادي لكنه أراد توضيح ان ما قدمه لناديه لن يقدمه أحد من قبل خاصة وأنه أنعش خزينة النادي بالملايين من احترافه بفرنسا.

أهم الاخبار