رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو .. بركات يكشف جوزيه وحسام وتريكة

الدوري الممتاز

السبت, 04 يونيو 2011 09:36
كتب – محمود خميس:

محمد بركات لاعب نادي الأهلي

أكد محمد بركات لاعب نادي الأهلي أن فريقه سيقاتل حتى آخر دقيقة من عمر الدوري الممتاز أملا في الاحتفاظ باللقب للسنة السابعة على التوالي رغم المنافسة الشرسة مع الزمالك هذا الموسم.

وكشف بركات في حوار مطول ببرنامج "الكورة وشوبير" عن أسرار علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني لفريقه وحسام حسن المدير الفني للزمالك والثنائي محمد أبوتريكة ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وأوضح أن بعض اللاعبين الكبار أمثال أبوتريكة يتأثرون نفسياً عندما يوجه لهم نقداً قاسياً رغم أن لاعبي الأهلي يرتفع مستواهم حينما يتواجد أبوتريكة في صفوف الفريق مؤكداً أن أهم الأسباب التي أدت لانخفاض مستوى تريكة هو تعجله الدائم للرجوع

من الإصابة، والمشاركة في المباريات.

وتابع بركات:"المفروض أن يتكاتف الجميع مع أبو تريكة، خاصة أنه قدم الكثير لمصر وليس للأهلي فقط .. العلاقة بيني وبينه لا تحتاج لأي مزايدات فأنا لا أعتبر نفسي لاعبا جماهيريا في وجوده .. أنا وتريكة منذ سبع سنوات سوياً".

وتمنى الزئبقي انضمام أحمد عيد عبدالملك نجم حرس الحدود للأهلي الموسم المقبل كما اعتبر أحمد شكري – ناشئ الأهلي- خليفته في الملاعب.

وعن علاقته مع جوزيه قال: "مانويل أفضل مدرب بالنسبة لي، فلقد استفدت منه كثيراً فهو يجيد كيف يخرج من

كل لاعب أقصى ما عنده".

وأردف : "لم أتوقع الانضمام للأهلي فأثناء تواجدي في قطر قدمت أسوأ موسماً لي على الإطلاق ولم يفاوضني أحد في تلك الفترة إلا النادي الأهلي وبعد انضمامي له وحتى الآن لم أفاوض أي لاعب لدخول الجزيرة فما أثير طوال السنوات الماضية غير صحيح".

وأضاف :" أعتبر حسام حسن مثلي الأعلي، ففي أمم 2006 عندما أحرز الهدف في الكونغو شعرت أنني من أحرز الهدف .. حسام وإبراهيم نجحا مع الزمالك بفضل الحماس الذي بثوه في اللاعبين إلى جانب وجود شيكابالا الذي يقدم أداء متميزا، وهو أحسن لاعب في الدوري وفي مصر كلها".

وتابع"الزمالك فريق كبير، وليس فريق النجم الواحد، إنما الفريق كله نجوم من حراسة المرمى إلى خط الهجوم .. ولو طلب مني اللعب مدافعا فلن أتردد في تنفيذ رغبة المدير الفني".

شاهد الفيديو

 

 

أهم الاخبار