رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلى يتصالح مع الضــرائب

الدوري الممتاز

الاثنين, 13 ديسمبر 2010 11:42
كتبت: نسرين المصرى


انفرجت أزمة الضرائب مع النادى الإسماعيلى بعد موافقة مسئولي الضرائب على رفع الحجز الإدارى عن أرصدة الدراويش فى البنوك .

كان أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب قد اجتمع مع نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي ونائبه حماد موسىوتم الاتفاق على سداد مستحقات الضرائب على النادى وقدرها 11 مليون جنيه علي أقساط شهرية .

وتعهد المهندس نصر أبو الحسن بسداد 500 ألف جنيه للضرائب دفعة أولى ،وسداد باقي الأقساط بصورة

منتظمة ،وينتظر مجلس الإدارة إخطارا رسميا من مصلحة الضرائب حتى تستطيع إدارة النادى صرف المستحقات المالية للأجهزة الفنية للفريق الأول واللاعبين وقطاع الناشئين والعاملين بالنادى.

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى تدريباته اليوم الثلاثاء بعد حصول لاعبيه على راحة 48ساعة استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى والمقرر لها 25 ديسمبر الجارى فى الأسبوع الرابع عشر للدورى الممتاز |.

يقود التدريبات فى الفترة الحالية الجهاز المعاون أحمد قناوى وأيمن الجمل وأحمد الدهراوى لحين عودة الهولندى مارك فوتا من بلاده بعد غد الخميس ومعه جيرار مدرب الأحمال البدنية.

وينفذ الجهاز المعاون للدراويش البرنامج التدريبى الذى يضعه فوتا ويتخلله لقاء ودى مع المصرى يوم 19 من الشهر الحالى,

قال أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلى إنه عقد جلسة ودية مع عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق وطالبه بالتركيز الشديد وعدم الحزن من عدم اختياره فى صفوف المنتخب الوطنى في مباراة قطر الودية لأن المستقبل ينتظره ،خاصة أن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب يضعه فى حساباته خلال المرحلة القادمة

 

أهم الاخبار