رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو:المقاصة"يذبح"الزمالك لصالح الأهلي

فجّر فريق مصر المقاصة مفاجأة من العيار الثقيل واغتال أحلام الزمالك في الانفراد بقمة الدوري بهدف قاتل للبديل المغربي عمر النجدي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق تقريبا في اللقاء الذي جرى بإستاد الكلية الحربية في ختام الجولة 23.

لتهتز القمة التي يعتليها الزمالك بفارق الأهداف عن الأهلي بعد أن تجمد رصيد الأبيض عند 46 نقطة وهو نفس رصيد الأهلي ودخل الإسماعيلي في المنافسة بقوه بعد أن أصبح الفارق بينه والزمالك والأهلي أربع نقاط فقط.
لم يستفد الزمالك بالنقص العددي للمقاصة بعد أن طرد الحكم ياسر محمود المهاجم المزعج حسين حمدي في الدقيقه 35 من عمر المباراة ليلعب المقاصة بعشرة لاعبين طوال 55 دقيقة. ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للزمالك في الدقيقة
13 بعد أن لمس المهاجم حسين حمدي الكرة داخل المنطقة.
جاء اللقاء تكتيكيا رائعا بين مدرستى الزمالك حسام حسن وطارق يحيي، وكان الأخير أفضل في التحول الدفاعى الهجومي والضغط وتعويض النقص العددي لدرجة لم تشعر بوجود نقص عددي في صفوف المقاصة.
ولم تظهر خطورة الزمالك الحقيقية معظم الفترات ولم يختبر الحارس مصطفى كمال بل كان المقاصة الأخطر في مرتداته وأهدر كونان وأحمد عبد الرؤوف فرصتين من انفراد كامل تصدى لإحداها عبد الواحد السيد ببسالة والثانية علت العارضة.
شاهد فيديو