حسام للاعبي الزمالك: لا تنظروا لمن خلفكم

الدوري الممتاز

الاثنين, 16 مايو 2011 08:44
كتب - مصطفي جويلي:


أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أن مشوار الدوري الممتاز مازال طويلا والفوز على سموحة في الجولة 21 بثلاثية نظيفة لا يعني اقتراب الفريق من حصد الدرع لأنها مبارة بثلاث نقاط فقط وانتهت. وأوضح أن اللقاءات المقبلة لفريقه بمثابة مباريات كئوس عليه اللعب فيها من أجل الفوز فقط.

وأشار إلى أن خسارة فريق الإسماعيلي أمام المقاولون بنفس الجولة لا تعني ابتعاد الدراويش عن المنافسة.

وقال حسام :" وحتى إذا خسر الأهلي أمام دجلة اليوم فلن أقول إنني اقتربت من تحقيق حلم جماهير الزمالك لأن هناك تسع جولات متبقية كفيلة بتغييرأي ظروف".

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه سيلعب من أجل الحصول على الرصيد الكامل من النقاط في المبارياته المقبلة مشيرا إلى أنه طالب لاعبيه بعدم النظر للخلف لأنهم الأن المتصدرين وعليهم

التطلع للأمام دائما.

واعتبر حسام النظر إلى المنافسين أمراً يُخرج فريقه عن حالة التركيز التي ينبغي أن يعيشها من أجل تحقيق الإنتصارات قائلا :"مقتنع جداً بمبدأ التركيز في مبارياتنا فقط، ودائماً ما أنقل للاعبين أهمية عدم النظر لمن هم خلفنا خاصة أننا لو حافظنا على فارق النقطة، فسنأخذ الدوري".

وكان الزمالك قد فاز على سموحة في آخر 10 دقائق من المباراة بثلاثة أهداف نظيفة، ليعزز صدارته برصيد 43 نقطة مقابل 39 للأهلي الذي يلعب مساء اليوم أمام دجلة والاسماعيلي برصيد 38 نقطة.

أهم الاخبار