رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عروض وهمية لشيكابالا

أرجع إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك تراجع مستوى اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا في المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز إلى حالة عدم التركيز التي يعيشها الفتى الأسمر في الفترة الحالية بسبب أزمة العروض الوهمية التي يعيش فيها من جانب بعض الوكلاء والسماسرة.

وأوضح حسن في تصريحات لصحف سعودية أن شيكابالا يعاني من تراجع في المستوى الفني في الفترة الأخيرة بسبب الحصار المفروض عليه من العروض الوهمية التي تعرض عليه من وكلاء اللاعبين علاوة على ضغوط مجلس الإدارة عليه لتجديد تعاقده مع الفريق.

وأضاف مدير الكرة أن نجمه الأسمر يشعر بحيرة شديدة، ولا يستطيع أن يتخذ قرارا محددا وهو ما يخرجه عن تركيزه وبالتالي يتأثر مستواه في المباريات مؤكدا

أن الجهاز الفني يراعي ظروف اللاعب، فلا يمكن أن نتركه ونبتعد عن مفاوضات التجديد، ولا يمكن أن نمنع محاولات وكلاء اللاعبين معه، لأن

عقده ينتهي قريبا ويجب أن يتم حسم موقفه.

وشدد حسن على أن معظم العروض التي تصل شيكابالا وهمية، وهي من تدبير وكلاء اللاعبين، والدليل على ذلك أنه لم يصل النادي سوى عرض وحيد من أندرلخت البلجيكي، وجميع العروض الأخرى وهمية ويتم تداولها فقط في وسائل الإعلام.

 

وطالب شقيق المدير الفني من وكلاء اللاعبين ضرورة الابتعاد عن الزمالك، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا يمثل عرقلة للفريق بتشتيت أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها الفريق، وهذا مخطط للتأثير على الفريق وإبعاده عن قمة الدوري التي يحتلها حاليا.