الجمل : روح جديدة لسموحة بعد التعادل مع إنبي

الدوري الممتاز

الأربعاء, 04 مايو 2011 16:16
الإسكندرية – سامح سعيد :

أبدى حمزة الجمل المدير الفني لفريق سموحة عن ارتياحه للتعادل الذى خرج به فريقه من المواجهة الصعبة مع فريق إنبي على ملعبه وإضافة نقطة ثمينة لرصيده في مشوار بطولة الدوري الممتاز الصعب .

وقال الجمل في تصريحات لبوابة الوفد: حصدنا نقطة مهمة في مشوار الدوري الممتاز وسيكون لها أثرها الكبير على مشوار سموحة في مبارياته المقبلة خاصة قبل مواجهة الإسماعيلي الصعبة في الأسبوع القادم.

وأضاف المدير الفني لفريق سموحة:

لا نلعب على نتائج الفرق الأخرى وبالتالي لم تؤثر فينا نتائج وادي دجلة والمقاولون العرب قبل أن نلعب مباراة إنبي فالجهاز الفني ولاعبي سموحة لديهم رؤية واضحة للمباريات المقبلة وخطتنا هي جمع أكبر عدد من النقاط للوصول إلى ترتيب يليق بما يملكه الفريق من إمكانات .

وأشار الجمل إلى أن ترتيب سموحة في التوقيت الحالي لا

يعكس الموقف الحقيقي لبطولة الدوري الممتاز خاصة بعد المباريات الصعبة التي لعبها الفريق مع بداية الدور الثاني ورغم هذا فقد كنا الفريق الأقرب للفوز على بتروجيت وحرس الحدود وخسرنا المبارتين بسبب سوء الحظ لا غير وفزنا على الانتاج الحربي وتعادلنا مع إنبي .

واختتم الجمل تصريحاته بالتأكيد على دخول فرق أخرى في صراع الهبوط من بطولة الدوري الممتاز نظرا لتقارب النقاط حيث توجد أعداد كبيرة من الفرق تملك 22 نقطة و23 نقطة وكلها فرق قريبة للغاية من منطقة الهبوط وبالتالي ستكون كل المباريات المقبلة في منتهى الصعوبة .

أهم الاخبار