عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غياب 16 طالبا عن امتحان اللغة الأجنبية الثانية ببني سويف

طلاب الثانويه العامه
طلاب الثانويه العامه ببنى سويف

أكدت سهام يوسف وكيل وزارة

التربية والتعليم بمحافظة بني سويف انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة ،حيث يؤدي "اليوم" طلاب القسم الأدبي الامتحان في اللغة الأجنبية الثانية  وعددهم 5 آلاف و182 طالباً وطالبة.
وقد حضر الامتحان 5 آلاف و166 طالب وطالبة ،فيما تغيب 16 طالباً عن الامتحان ، مشيرة إلى إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان (أدبي وعلمي)  16 ألف و772طالباً وطالبة  في 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.
وشهدت لجان محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، ولليوم الرابع على التوالي لامتحانات الثانوية العامة قياس الزائرات الصحيات لدرجات الحرارة للطلاب قبل الوصول إلى للجان بالإضافة للمرور من على بوابات تعقيم، وتوزيع أكياس المطهرات عليهم.
حيث يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا.
وتواصل الدكتور محمد هاني غنيم مع سهام يوسف وكيل وزارة
التربية والتعليم لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة والاطمئنان على توافر المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات، حيث أكد المحافظ على أهمية متابعة  الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية و تنظيم عملية الدخول والخروج  للطلاب،وتسليم  المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات.
والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب،مع الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة، ومشدداً على ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول مع  ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية.