الزملك يرفض شروط فتح الله

الدوري الممتاز

الأحد, 05 ديسمبر 2010 19:05
كتب: مصطفي جويلي


أشاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالموقف الرائع لوالد اللاعب الشاب احمد توفيق. المنضم هذا الموسم من نادي المنصورة حيث قام والد اللاعب بالمشاركة في حملة »ناديك يناديك«.

وتبرع بعشرة آلاف جنيه من قيمة مستحقات اللاعب والبالغة خمسين ألف جنيه.

من ناحيته أكد محمود فتح الله مدافع الفريق انه طلب من ادارة نادي الزمالك رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الجديد الي أربعة ملايين جنيه اذا ما تلقي عرضاً خارجياً بعد الموسم الأول

في عقده مع النادي.

مشدداً علي أنه يريد الخير لنادي الزمالك وانه اذا كان في نيته الرحيل لا ننتظر حتي نهاية الموسم ولم يتفاوض مع مسئولي النادي حالياً لتجديد تعاقده، وأشار الي أنه يرغب في الاحتراف الخارجي وعدم البقاء في مصر، وانه طلب الشرط الجزائي في العقد من أجل الرحيل عندما يتلقي عرضاً احترافياً مناسباً له.

في الوقت الذي رفض فيه مجلس

الادارة مبلغ الأربعة ملايين جنيه، نظراً لأنه رقم لا يتناسب مع حجم لاعب دولي في قيمة فتح الله ولا يمكن بيعه لنادي خارجي بهذا المبلغ القليل.

من ناحيته أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب فريق الزمالك ان اللاعب حسين ياسر المحمدي يتم عمل تقويات له علي الكتف وبدأ تدريبات فردية امس الأحد وان اللاعب بنسبة كبيرة تفوق الـ»60٪« قد يلحق مباراة بني عبيد المقررة يوم »10 ديسمبر« الحال باستاد القاهرة في دور الـ»32« لبطولة كأس مصر.

وعن علاء علي لاعب وسط الزمالك قال طبيب الزمالك ان علي مازال يؤدي برنامجه العلاجي وأمامه أسبوعان علي العودة من جديد.

 

أهم الاخبار