رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلي يبحث أزمة الضرائب

الدوري الممتاز

الأحد, 05 ديسمبر 2010 18:54
الإسماعيلية : محمد عمر


يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اجتماعًا غدا الثلاثاء لمناقشة كيفية الخروج من أزمة الضرائب وتوفير رواتب العاملين المتأخرة شهرين ومستحقات اللاعبين. والتي يستحق صرفها يوم 20 ديسمبر.

وأكد خالد الطيب عضو مجلس إدارة الإسماعيلي انه اتفق مع زملائه عاطف زايد ووليد الكيلاني علي طرح عدة أفكار للخروج من الأزمة المالية وضرورة إعادة الهيكلة الإدارية بالنادي.

ووجه الطيب نداء لزملائه بضرورة زيادة المخصص لقطاع الناشئين والألعاب الأخري من الدعم المالي، مشيرا إلي ان ما يشغل باله حاليا هو صرف المرتبات الشهرية للعاملين بالنادي المتأخرة منذ شهرين.

من ناحية أخري يستأنف الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته في السابعة مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق سموحة الخميس المقبل باستاد الاسماعيلي في اللقاء المؤجل بينهم من الأسبوع الخامس.

ومن المنتظر أن ينضم النيجيري جودوين للتدريبات عقب عودته من الإمارات لزيارة بعض أقاربه هناك ويحق له المشاركة بعد انتهاء إيقافه، وحصل أحمد صديق علي راحة لمدة يومين بسبب معاناته من تورم في الركبة إثر كدمة تعرض لها في مباراة وادي دجلة، وأكد د. مجدي الباز

طبيب الفريق انه لن تؤثر علي استعداداته للمباراة المقبلة ولا توجد مشكلة من مشاركته.

وبالنسبة لحسني عبدربه، قال الباز: إنه يحتاج المزيد من الوقت حتي يتم الدفع به في المباريات الرسمية ويستعيد فورمته عن طريق اللقاءات التجريبية بالتدريج وسوف يكون جاهزاً للمشاركة أواخر الشهر المقبل أمام حرس الحدود في ختام الدور الأول 21 يناير القادم.

وفي نفس الوقت كشف عبدالله السعيد نجم الدراويش لـ »الوفد« انه تأثر بمرضه بنزلة برد شديدة قبل يومين من لقاء دجلة وحصل علي أدوية ومسكنات للمشاركة وانه رفض استبعاده لحصره علي المساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز وان تأثر مستواه بعض الشيء لمرضه وأهم شيء عنده هو النقاط الثلاث.

أهم الاخبار