رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يسعى للحفاظ على الصدارة أمام بتروجيت

حسام حسن

يلتقي اليوم في الخامسة والنصف مساء ناديا الزمالك وبتروجيت على ملعب السويس في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز. ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 35 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي بينما ويسعى لتعزيز صدارته بينما يمتلك بتروجيت 26 نقطة في المركز السادس وهدفه الفوز أملاً في دخول إطار المنافسة مع فرق المقدمة.

وطالب حسام حسن المدير الفني للأبيض باللعب فقط من أجل الفوز لأن أي نتيجة أخرى تمنح منافسه الأحمر فرصة اللحاق به.

ويعاني حسام من غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين أبرزهم عمرو زكي وعمرو الصفتي وثلاثي منتخب الشباب محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق وأحمد سمير إلى جانب غياب أحمد حسام "ميدو" لعدم وصول بطاقته الدولية.

ويعتمد حسام على جهود عدد كبير من لاعبيه الأساسيين منهم الحارس عبد الواحد السيد الذي استعاد شارة قيادة الفريق ومحمود فتح الله وهاني سعيد وحازم إمام ومحمد

عبد الشافي وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وحسن مصطفي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسين ياسر المحمدي.

ويخطط المدير الفني لإحراز هدف مبكر يربك به دفاعات خصمه العنيد فاللقاء بينهما لن يكون سهلا على الاطلاق.

فيما يحاول بتروجيت استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه لتحقيق انتصار ثمين على المتصدر ويعتمد حلمي طولان المدير الفني له على تشكيل من عناصر الخبرة والشباب يضم إبراهيم عبد الجواد لحراسة المرمي وعمرو حسن وأسامة محمد ومحمود سمنة وكمال علي وأحمد شعبان وأحمد فليكس بينما يغيب أبرز نجومه اريك بيكوي للاصابة والسيد حمدي الذي تم إيقافه بعد مشادة مع الجهاز الفني.