رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاهلى " فى عرض الجيش " قبل السفر الى زامبيا

تنطلق اليوم الأحد أولي مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز حيث يستضيف الأهلي فريق طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية في السابعة مساء في لقاء قوي ومثير يسعي من خلاله الفريقان إلي تقديم أداء مقنع وحسم النقاط الثلاث.

يدخل الأهلي حامل اللقب المباراة بمعنويات عالية عقب الفوز علي اتحاد الشرطة بهدفين في الجولة الماضية ليحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة ويقترب بخطوات ثابتة نحو استعادة القمة المفقودة ويسعي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق إلي تحقيق النقاط الثلاث أمام الجيش من أجل مواصلة الضغط علي منافسه التقليدي الزمالك المتصدر وتقليص فارق النقاط معه.

و يأمل جوزيه في تقديم أداء قوي ليكون دفعة قوية للاعبين قبل السفر إلي زامبيا الاربعاء المقبل لخوض مبارة الذهاب في دور الستة عشر لدوري رابطة الأبطال الإفريقي أمام زيسكو الزامبي والمقرر لها السبت المقبل.

اعترف جوزيه بصعوبة المباراة وأن المنافس

يمتلك أسلوبا مميزا في اللعب والاعتماد علي التنظيم الدفاعي والهجمات المعاكسة وهو ما حذر منه لاعبيه مشددا علي ضرورة التركيز الشديد في دقة وسرعة نقل الهجمات.

في المقابل يسعي فاروق جعفر المدير الفني للجيش إلي مواصلة العروض القوية التي يقدمها فريقه دائما أمام الاهلي أملا في حسم الثلاث نقاط والتقدم نحو المراكز المتقدمة حيث يحتل فريقه المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويناور جعفر بورقة اللاعب أيمن حفني المنضم إليه من مصر المقاصة في يناير الماضي وقد يدفع به من البداية أو في الشوط الثاني حسب سير أحداث اللقاء.