عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"عقدة" الحرس تهدد الزمالك

يلتقي اليوم في الثامنة مساء على ملعب الكلية الحربية فريقا الزمالك وحرس الحدود في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري

الزمالك يرتب أوراقه ويدخل اللقاء في ظروف صعبة نظرا لأن رواسب تقديم 12 من لاعبيه شكوى ضد النادى لاتحاد الكرة للحصول على مستحقاتهم لم تنته بعد رغم أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز مع الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن.

 

ومما يثير مخاوف حسام استمرار عقدة الحدود للأبيض الذي لم يفز عليه منذ عام 2008 إلى جانب أنه خسر مباراتي الموسم الماضي معه ذهابا وإيابا 1-2 وتعادلا في الدورالأول 2-2 هذا الموسم.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي الغريم التقليدي الذى فاز أمس على اتحاد الشرطة وأنهى استعداداته للمواجهة بمعسكر بالكويت حقق فيه الفوز في اللقاءين الوديين أمام القادسية والتضامن واطمأن خلالهما حسام علي حالة لاعبيه الفنية والبدنية قبل أن يشارك فى مهرجان اعتزال لاعب أبها السعودي محمد بوعراد.

اختار حسام حسن 19 لاعبا لخوض المباراة هم: عبدالواحد السيد تجريده من شارة "الكابتن" ومصطفي عبدالستار ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد يونس وأحمد سمير وحازم إمام ومحمد عبدالشافي وحسن مصطفي وإبراهيم صلاح وعاشورالأدهم

وأحمد القطاوي وحسام عرفات وعلاء علي وحسين ياسر المحمدي وشيكابالا والإيفواري أبوكونيه وأحمد جعفر وميدو .

وسيلجأ حسام إلى سلاح الهجوم الضاغط منذ بداية اللقاء لإحراز هدف مبكر يربك دفاعات الحدود معتمدا على مهارة نجمي الفريق المحمدي وشيكابالا خصوصا أن التعثر يعني غرق الأبيض في بحر من الأزمات قد لا يخرج منه.

حرس الحدود بقيادة طارق العشري استطاع التأهل بفريقه إلى دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية يرغب في مواصلة الصحوة برغم غياب العديد من الأوراق المهمة أمثال أحمد عيد عبدالملك الذى أجرى جراحة الغضروف وأحمد سلامة، وإسلام الشاطر ومحمد حليم ومهدى صبحى للإصابة وعبد الرحمن فاروق للإيقاف.

الحرس الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 18 نقطة يعتمد علي نجمه الدولى أحمد حسن مكي ومحمد الهردة وأحمد كمال وأحمد عبدالغني.