جوزيه : الفوز على الشرطة خطوة نحو لقب الدورى

الدوري الممتاز

الأربعاء, 13 أبريل 2011 22:20
كتب – إيهاب محروس:


أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى رضاه التام عن أداء فريقه وتحقيقه الفوز على فريق اتحاد الشرطة فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد الكلية الحربية فى الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

وقال جوزيه خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فور انتهاء المباراة " اللقاء كان صعبا للغاية خاصة أن فريق الشرطة يعتبر من أقوى أندية الدورى الممتاز, كما أن الثلاث نقاط كانت مهمة جدا لنا

لتقليص فارق الست النقاط التى تبعدنا عن الزمالك متصدر جدول المسابقة".

كما أشار جوزيه الى أن دومنيك مهاجم الفريق لم يكن على المستوى المطلوب حيث أهدر العديد من الفرص السهلة مضيفاً أن البدلاء الثلاثة محمد بركات ومحمد فضل وسعيود أعادوا الفريق توازنه فى الشوط الثانى بعد أن كان لاعبو الشرطة أفضل خلال معظم فترات الشوط الأول.

وعن شكل المنافسة على الدورى هذا

الموسم أكد جوزيه ان المشوار مازال طويلا للحديث عن هذا الأمر رغم تعادل الاسماعيلى صاحب المركز الثانى, مشيرا إلى أن حسم لقب الدورى سيكون فى نهاية المسابقة.

فى حين أشاد طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الشرطة بأداء لاعبيه, مؤكداً أنه لم يكن يتوقع أن يظهر فريقه بهذا المستوى الطيب بعد الفترة الطويلة التى توقف فيها الدورى .

وأشار يوسف إلى أن الأهلى كان أكثر جاهزية من فريقه لأدائه أكثر من مباراة رسمية فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى فى حين لم يلعب فريق الشرطة سوى بعض المباريات الودية التى لم تكن فى قوة اللقاءات الرسمية.

 

أهم الاخبار