رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ملفات الفساد تهدد الأهلى والزمالك

الدوري الممتاز

الثلاثاء, 12 أبريل 2011 18:59
كتب - أكرم عبد الغنى:


أبرزت شبكة CNN ملف الفساد المصرى وتأثيره على الرياضة المصرية خاصة ناديى الاهلى والزمالك اكبر الاندية المصرية .. كشفت الشبكة عن التحقيقات التى تجرى حاليا مع المسئولين المصريين واقتراب قطار تلك التحقيقات من رجال اعمال ومسئولين فى الاندية .

جاء اسم ممدوح عباس على رأس الاسماء المطروحة باعتباره اكبر الممولين لنادى الزمالك وهناك حكم يوم 16 ابريل الحالى قد يعيده لرئاسة النادى وهو ماينتظره عدد من لاعبى الفريق لانهاء مشاكلهم المالية الآن وجود اسم ممدوح

عباس ضمن قائمة تضم 120 اسما معرضين للتحفظ على اموالهم قد يكون ازمة كبيرة داخل النادى خاصة بعد استدعاء مرتضى منصور رئيس النادى الاسبق ايضا لسماع اقواله فى اتهامات بمشاركته فى موقعة الجمل.

أما بالنسبة للنادي الأهلي، فقد جاء قرار النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، بالتحفظ على أموال رجل الأعمال ياسين منصور، وإحالته للمحاكمة في قضايا فساد تخص شركاته، ليوقف محاولات عدد من مسئولي ومحبي

النادي لعودة منصور من جديد إلى النادي، وهو الرجل الذي ساهم في أوقات سابقة بدعم النادي مادياً.

كما فقد الأهلي عنصراً مهماً بعد فتح ملفات الفساد، ألا وهو الوكالة الإعلانية التي يشرف عليها رئيس النادي حسن حمدي، بعد التغييرات الكبيرة التي حدثت في المؤسسة المالكة للوكالة الإعلانية، وتوقف ضخ الأموال التي كان يحصل عليها النادي في أوقات الشدائد.

وكذلك يُتوقع أن يواجه النادي صعوبة في تسويق حق رعايته التي سيعلن عنها في وقت قريب، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعانيها أغلب مؤسسات الدولة، وصعوبة دخول الوكالة الإعلانية التي كان يعتمد عليها الأهلي في المزايدة الجديدة، أو تقديمها أسعار عالية، كما يتوقع مسئولو النادي.

 

 

أهم الاخبار