رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأحد..جامعة القناة تعقد اللقاء الدورى مع أعضاء هيئة التدريس العائدين من الخارج

الدكتور أحمد زكى
الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس


أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أنه فى إطار اهتمام الجامعة بأعضاء هيئة التدريس المبعوثين العائدين من الخارج وتعظيم الإستفادة من الخبرات التى اكتسبوها من الجامعات الاجنبية، وكذلك تقديم أوجه الرعاية المختلفة لهم وحل مشكلاتهم ينظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بإشراف عام الدكتور ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث اللقاء الدورى الشهرى لشهر نوفمبر مع  أعضاء هيئة التدريس العائدين من الخارج بقاعة الفيديو كونفرنس يوم الأحد الموافق ١٥ نوفمبر فى تمام الساعة العاشرة صباحًا.
ومن جانبها أشارت الدكتورة ماجدة هجرس إلى أن اللقاء سيتناول العديد من النقاط أبرزها مشاركة المبعوثين فى ملف التعاون الدولى للجامعة وتأسيس البرامج المشتركة مع الجامعات الأجنبية التى درس

بها هولاء المبعوثين وكذلك  مشاركتهم  فى خطة رفع التصنيف الأكاديمي للجامعة فى مؤشرات التصنيف العالمية عن طريق النشر الدولى للابحاث وغيرها.
وأضاف الدكتور خالد السيد عبد الحميد مدير مكتب المبعوثين العائدين من الخارج أن خلال اللقاء سيتم عرض  المشكلات التى تواجه المبعوثين والعمل على حلها.
ولمزيد من المعلومات والرد على الاستفسارات يرجى الإتصال بمكتب المبعوثين العائدين من الخارج (د. خالد السيد عبد الحميد –مدير المكتب على رقم 01208475193
أو إرسال بريد اليكترونى على [email protected]edu.eg)