رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فرض حظر" بترولى " على وليد سليمان

الدوري الممتاز

الاثنين, 04 أبريل 2011 19:15
كتب – أيمن مصطفى:


نفي علاء عبد الصادق مدير الكرة بإنبي ما تردد مؤخرا عن موافقة ناديه رحيل سليمان لأحد الأندية المحلية مؤكدا تمسك ناديه باللاعب وعدم وجود أي رغبة في الاستغناء عنه في الوقت الراهن خصوصا وانه مازال مرتبطا بعقد رسمي موثق مع إنبي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم الحالي .

وقال " سليمان باق مع الفريق رسميا حتي استكمال عقده و اللاعب لم و لن يرحل عن إنبي لاي نادٍ محلي" .

وقال مدير الكرة إن أكثر من نادٍ محلى سبق وقد تقدم بعرض

لضم سليمان لكنه قوبل بالرفض .

وأعلنت إدارة إنبى أن بعض مسئولي نادٍ كبير – فى إشارة الى ناديي الأهلى والزمالك - يخطط لتضليل الرأي العام بشأن رغبة وليد سليمان في الانضمام إلي صفوفه والرحيل عن إنبي .

وأكدت الإدارة أن هذا الموضوع عار تماما من الصحة وان اللاعب ملتزم في التدريبات والمباريات الودية لفريقه إنبي فضلا عن انضمامه لصفوف المنتخب الوطني الأول أكثر من مرة بعد تألقه في الدور الأول مع

إنبي .

وكانت إدارة إنبي قد أكدت على رفضها سياسة الاحتكار التى يسعى لترسيخها بعض المسئولين فى أندية تسببت سياستها بالشراء المفرط للاعبين فى تدمير الكرة المصرية فى سنوات سابقة حينما كان ينحصر التنافس فقط بين ناديين على أقصى تقدير.

و تبحث إدارة النادى التقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد هؤلاء المسئولين بمفاوضتهم لبعض لاعبى إنبى الذين يرتبطون بعقود طويلة الأجل مع أنديتهم وبدون موافقة إدارة النادى فيما يعد مخالفة صريحة للوائح المنظمة لانتقالات اللاعبين .

وتعكف إدارة إنبى على دراسة الوضع جيدا تمهيدا لتقديم طلب رسمى لاتحاد الكرة لفتح تحقيق فورى فى هذه المسألة التى من شأنها إثارة فتن و الوسط الرياضى فى غنى عنها فى هذا التوقيت الحرج .

 

 

 

أهم الاخبار