"سيتي بنك" يتعاقد مع حسن شحاتة

الدوري الممتاز

الأربعاء, 01 ديسمبر 2010 15:34
كتب : محمد عادل العجمي

أعلن "سيتي بنك" اليوم الأربعاء تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم حسن شحاتة, ليكون ممثلاً له في السوق المصري.

 

وأرجع البنك تعاقده مع شحاتة لكونه رمزاً من رموز الكرة المصرية والعربية والافريقية، ويحظى بثقة واحترام الجميع لإنجازاته المتتالية ونجاحه العظيم خلال السنوات القليلة الماضية، وهي العوامل التي مكنته من أن يصبح أحد أشهر الرياضيين بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

وأشار البنك إلى أن ما يتمتع به شحاتة من سمعة طيبة

جعله الاختيار الأفضل لتمثيل علامة "سيتي بنك"، وقال إن توحيد جهود الجانبين سيكون له تأثير عظيم في سبيل تحقيق المزيد للمجتمع المصري.

قال "أفتاب أحمد" رئيس سيتي بنك- مصر:"يسعدني للغاية انضمام الكابتن حسن شحاتة إلى أسرة سيتي بنك، حيث يعد أحد أكثر الرياضيين تميزاً في مصر, وهو مصدر فخر للمجتمع المصري بسلسلة الإنجازات التي أسهم في تحقيقها, وقد

وقع اختيار سيتي بنك على الكابتن شحاتة كممثل لعلامته التجارية بسبب تجسيده للقيم التي يلتزم بها البنك.

واضاف "أشيش بوجرا" رئيس قطاع التجزئة لسيتي بنك مصر:" إننا سعداء بانضمام الكابتن حسن شحاتة كممثل لسيتي بنك، حيث يعتبر التعاقد معه حدثا كبيرا و في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونأمل في تعزيز التعاون معه في الفترة القادمة".

من جانبه أكد الكابتن حسن شحاتة أنه سعيد بالتعاون مع سيتي بنك، وأوضح أن انضمامه لسيتي بنك جاء من واقع تجربته الشخصية مع قائمة منتجات وخدمات سيتي بنك وشبكة فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

 

أهم الاخبار