رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التدريب الأخير للأهلى وجوزيه يرفض إعلان التشكيل

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأخير في الثامنة والربع من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة علي ملعب بير موكابا بمدينة بلوكواني بجنوب إفريقيا والذي سيستضيف لقاء السبت الهام أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا .

يركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه خلال التدريب علي اللمسات الأخيرة قبل المبارة وتوضيح مهام كل لاعب خلال اللقاء وشرح طريقة أداء المنافس عمليا داخل الملعب .
وقال محمد يوسف مدرب الأهلي إن جميع اللاعبين بحالة جيدة من الناحية البدنية والفنية استعدادا للمواجهة , مؤكدا أن قائمة الإصابات خالية تماما بعد انضمام أيمن أشرف للتدريبات وأصبح جاهزا للمشاركة في اللقاء .
وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه استقر علي التشكيل الذي سيخوض به لقاء سوبر سبورت ولكنه يرفض الإعلان عنه إلي المحاضرة الأخيرة التي تسبق المباراة حتى يترك المنافسة بين اللاعبين حتى ينتهي المران الأخير .
وأشار يوسف إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا علي تقديم أداء طيب يليق بالأهلي وتحقيق نتيجة طيبة تسعد الجماهير التي تساند الفريق في كل مكان مؤكدا أن الروح المعنوية عالية لدي اللاعبين وهناك إصرار للعودة بنتيجة طيبة .