رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دجلة يطلب حل مجلس زاهر بعد محاسبته

مازالت حرب التصريحات مشتعلة بين المهندس ماجد سامي رئيس الشركة المالكة للنادي وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، طالب سامي بضرورة عدم إقالة زاهر ومجلسه قبل حل أزمة الاتحاد المالية من خلال الكشف عن جميع مديونياته للجهات المختلفة

لأن نتيجة هذه المعاينة ستكون مفزعة للجميع وكل مخاوفه أن يتم دفع هذه الأموال لأغراض شخصية ودعم حملات انتخابية لاستمرارأعضاء مجالس الإدارة في مناصبهم.

وأبدى سامى في تصريحاته لـ" بوابة الوفد " تعجبه الشديد من استمرار زاهر في منصبه، وأضاف:" ألا يقرأ الناس التاريخ إذا كان الرئيس السابق لمصر استجاب لمطلب الجماهير في ثورة 25 يناير وغادر البلاد بسبب إصراره على البقاء بالحكم، فهوتاريخ ليس بالبعيد ونطالب زاهر بتذكر ذلك ولن يفيده التضحية بحسن شحاتة وجهازه أو مهاجمة جيل لاعبين لولاهم لكان رحل عن منصبه منذ سنوات".

وأضاف أن زاهر ليس أقوى من الرئيس السابق وحاشيته مبدياً دهشته من إهدار أموال الأندية من حقوق

البث، ودعا سامي أعضاء الجمعيات العمومية لهذه الاندية للثورة الداخلية لمحاربة الفاسدين منهم واسقاطهم من مجالس الادارة والمطالبة الجماعية برحيل زاهر ومجلسه خاصة أن خساراة لقاء جنوب إفريقيا جعل وصول الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية القادمة صعباً للغاية .

وأعرب عن حزنه التام لكون الرياضة المصرية مازالت تدار بعقلية النتائج فقط عند تحقيق المنتخب نتائج إيجابية سيظل الفاشلين في مناصبهم، واستمراهم في أماكنهم بدلاً من أن يكون الحكم على هؤلاء الأشخاص نابع من إنجازاتهم الشخصية، وتساءل:" هل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم فاشل لكون منتخب الأسود الثلاثة لم يفز بكأس الامم الأوروبية في السنوات الماضية؟ ".