رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخصصا في سرقة المقابر بالمنصورة.. الأمن يضبط فطومة وشوكت

القبض علي تشكيل عصابي
القبض علي تشكيل عصابي لسرقة بمقابر المنصورة

تمكنت مديرية أمن الدقهلية ، بقيادة اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية من ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص في إرتكاب جرائم سرقات للبوابات الحديدية و الكابلات الكهربائية، وغيرها بمقابر العيسوى ،حيث تزايدت الجرائم بالأونة الأخيرة .

وبعد تعدد بلاغات الأهالى لرئاسة حى غرب المنصورة، تفيد بقيام مجهولين بسرقةمحتويات المقابر الخاص بهم ، الأمر الذى استدعى تحرك رئيس حى غرب المنصورة، المحاسب احمد عبد السميع، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، في تنفيذ حملة مكبرة بالساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق ١٥-٩-٢٠١٩ لضبط الخارجين عن القانون، ومن اتخذوا من مقابر العيسوي وكرًا لهم.
قاد الحملة السيد المحاسب احمد عبد السميع رئيس حى غرب المنصورة، العميد حسام الجداوي مأمور قسم أول المنصورة والمقدم حمدي الطنبولي، رئيس مباحث القسم وقوة مرافقة له.
وتوصلت جهودالحملة إلى أن وراء إرتكاب تلك الجرائم،

تشكيل مكون من ٤ أشخاص، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابيا تخصص في إرتكاب جرائم (سرقات المقابر )،

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين هما " فطوطة وشوكت "، فيما لاذ الآخرين بالفرار ، وتكثف الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية جهودها لإلقاء القبض على الهاربين من خلال تمشيط المنطقة لضبطهم. 
وشدد رئيس حي غرب المنصورة  على استمرار الحملات بنطاق الحي؛ لإعادة الانضباط وفرض السيطرة الأمنية من أجل الاستقرار، مشددًا على التعامل بكل حسم مع كل من تسول نفسه الإضرار بالأمن العام أو إرهاب المواطنين.