رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوزيه: قناة الأهلى تصيب لاعبى الفريق بالإحباط


شن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الأهلى لكرة القدم هجوما حادا على قناة الأهلى الفضائية بسبب الانتقادات التى وجهها القائمون على الاستوديو التحليلى فى القناه لنجوم الفريق خلال مباراة الاهلى وسبور سبورت بطل جنوب افريقيا والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفيين. كان البرنامج التحليلى عقب المباراة قد شهد هجوم محللى البرنامج على لاعبى الاهلى خاصة الثنائى أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي، والمهاجم الإفريقي الجديد دومينيك داسليفا، رغم أنه أحرز هدفاً في المباراة.

وقال جوزيه في تصريحات خاصة لموقع قناة العربية إنه متعجب من قناة الأهلي تحديداً، لأنها من المفترض أن تدافع عن نجوم الفريق لا أن تعمل على إحباطهم بهذه الطريقة، بل

يجب أن تدعم اللاعبين معنوياً.

وأضاف جوزيه أنه سوف يتدخل لمنع تكرار هذا الأمر مرة ثانية، لاسيما من الفضائية الناطقة باسم النادي، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولي التي ينتقد فيها القائمون على البرنامج نجوم الفريق.

كما شن جوزيه هجوماً لاذعاً علي مخرج اللقاء نفسه بعدما شرع الأخير في عقد مقارنة بين الحارس الأساسي أحمد عادل ونظيره الاحتياطي شريف إكرامي، بتسليط كاميرات التليفزيون علي إكرامي مع كل خطأ يرتكبه عادل.