رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاهلى وصل السعودية للقاء القادسية فى إعتزال العسيرى


وصلت الى مطار الملك فهد فى الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء بعثة فريق النادي الأهلي ي لمواجهة فريق القادسية في مباراة ودية ستقام غدا الاربعاء ضمن مهرجان اعتزال لاعب نادي القادسية غازي العسيري , ويغيب عن السفر محمد بركات الذي يعاني من آلام في الركبة وشريف إكرامي بعد أن أجرى جراحة للعلاج من الإصابة بقطع فى غضروف الركبة. وتضم البعثة التي يرأسها الكابتن محمود الخطيب نجم مصر الدولي السابق ونائب رئيس النادي الاهلي، 50 فردا من لاعبين ومدربين واداريين.

وستقيم البعثة بفندق ميريكيور بمدينة الخبر، حيث من المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الوحيد على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

تعتبر مباراة القادسية هي التجربة الاخيرة للاهلي قبل لقاء فريق سوبر سبورت بطل جنوب افريقيا في ذهاب الدور

32 لدوري ابطال افريقيا والمقرر في 18 مارس الحالى باستاد القاهرة.

وتقرر أن يعقد مؤتمرا صحفيا فى السادسة والنصف مساء اليوم يشارك به محمد ابوتريكة كابتن الاهلي و البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى الى جانب النجم المحتفى به غازي عسيري.

وسيقيم الرئيس عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان غازي عسيري احتفالية خاصة لبعثة النادي الاهلي في فندق القصيبي تكريما للبعثة.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مناسك العمرة يوم الخميس قبل العودة إلي القاهرة بوم الجمعة لمواصلة الاستعدادات لمواجهة سوبر سبورت .