رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شكوي رسيمة ضد مدرب الأوليمبي

الدوري الممتاز

السبت, 20 نوفمبر 2010 16:29
مصطفي‮ ‬جويلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسام حسن توقيع غرامة مالية كبيرة علي لاعب خط الوسط حسين ياسر المحمدي بسبب تخلفه عن الحضور بعد انتهاء ضمه مع منتخب قطر في مباراته الودية يوم الخميس الماضي أمام هاييتي.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة بأنه تم إرسال مذكرة رسمية إلي الاتحاد القطري لكرة القدم عن طريق الفاكس يطالب فيها بعودة اللاعب للمشاركة مع الزمالك أمام المصري حسب الاتفاق الذي
تم معه، خصوصا ان بطولة كأس الخليج ليست مدرجة ضمن اجندة الفيفا وأنه في حالة التزامه بالعودة سيتم تصعيد الأمر إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم مثلما حدث مع المهاجم العراقي عماد محمد.

من ناحيته أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي انه لم يتلق أي اخطار حتي الآن عن وصول وفد من نادي شاهين الإيراني للتفاوض بشأن شراء المهاجم

العراقي عماد محمد وأن نادي الزمالك حدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن خدمات اللاعب.

من ناحيته وجه حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك انتقادات حادة لمدربي المنتخبات الوطنية مشيرا إلي انه ليس من المعقود ان نرسل تقارير طبية للاعبين مصابين ثم يتم تدريبهم لتتفاقم اصابتهم في الوقت الذي يتم فيه معاملة لاعبين آخرين معاملة خاصة.

ورفض حسام حسن التشكيك في لاعبي الزمالك لأنه غير مقبول بالمرة ونحن لا نقبل ما حدث من مدرب المنتخب الأوليمبي وسنرفع مذكرة المجلس الإدارة لاتخاذ اللازم مشيرا إلي ان هناك تعنتاً من مدربي المنتخبات تجاه لاعبي الزمالك.

أهم الاخبار