عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رجال أعمال أهلاوية

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في البحث عن مهاجم افريقي جديد نظرا لعدم وضوح الرؤية بشأن الزامبي سينجولوما مهاجم نادي مازيمبي الكونجولي الذي اصبح محط انظار عدد من الاندية الاوروبية عقب تألقة مع مازيمبي الذي توج بلقب دوري رابطة الابطال الافريقية و تأهل للعب بمونديال العالم للأندية بالامارات للعام الثاني علي التوالي .

و كان عدلي القيعي مدير إدارة التسويق و الاستثمار بالنادي قد تأكد من دخول مسئولي نادي الترجي التونسي في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الساعات الماضية،

و هو الامر الذي نقله إلي لجنة الكرة التي فضلت مسك العصا من المنتصف و الدخول في مفاوضات جادة مع بعض الاسماء المرشحة لهم من جانب وكلاء اللاعبين و السماسرة مع التمسك باللاعب الزامبي و تنتظر اللجنة وصول حسام البدري المدير الفني من كندا لوضع النقاط فوق الحروف بشأن المهاجم الافريقي الجديد .

علي الجانب الآخر واصل الفريق تدريباته في الثالثة عصرا امس تحت قيادة علاء ميهوب الذي فضل تقديم موعد المران نظرا لقيام اللاعبين بصيام يوم عرفة و يواصل الفريق تدريباته اليوم دون راحة في الرابعة  والنصف استعداداً لمباراة الإسماعيلي الاحد المقبل  في الاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز  .

اشتمل المران علي الجري حول الملعب والإحماء وفك العضلات ثم جرت تقسيمة بين فريقين من اللاعبين وشهدت تنافساً كبيراً وظهر أكثر من لاعب بمستوي جيد وخاصة محمود أبو السعود حارس مرمي الفريق الذي بدأ يستعيد عافيته تماماً وبات جاهزاً للمشاركة في موقعة الدراويش  حيث كان يعاني من شد في السمانة، بينما لم يشارك الثنائي شريف إكرامي وأحمد عادل في التدريبات بسبب غضروف الركبة  ومن المتوقع أن يعود عفروتو للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم حيث بدأ يتعافي من آلام مفصل الركبة .

وانتظم المهاجم اللبناني محمد غدار في التدريبات الجماعية فور عودته من لبنان، حيث سافر إلي هناك بعدما حصل علي إذن من الجهاز الفني عقب مباراة الجونة في الدوري للاطمئنان علي أسرته .

من جانبه أكد الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق أن أسامة حسني اشتكي من آلام خفيفة في العضلة الخلفية التي يعالج منها وهو سبب عودته للتدريبات المنفردة والتأهيلية  وأوضح أن اللاعب سوف يعود

للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أيام تمهيداً لمشاركته في المباريات.

علي الجانب الاخر أكد أحمد عباس وكيل أعمال المدرب البرازيلي ريكاردو فيريرا المدير الفني السابق للإسماعيلي أن بعض محبي النادي الأهلي من رجال الأعمال والمقربين من مجلس إدارة الفريق فتحوا خط اتصالات مستمر في الأيام الماضية من اجل التعرف علي امكانية عودة ريكاردو للتدريب في الدوري المصري .

وأضاف عباس أن المدرب البرازيلي مرتبط بعقد مع فريق أهلي طرابلس الا ان هناك شرطاً جزائياً ينص عليه العقد في حاله رغبة المدير الفني في الرحيل رافضا الافصاح عن قيمته لعدم وصول مفاوضات الأهلي إلي المستوي الرسمي .

و لايزال الغموض يحيط بتوقيت عودة حسام البدري من كندا حيث كان مقرراً عودته امس وفقا للاتفاق المسبق بينه و بين لجنة الكرة الا ان المدير الفني فضل البقاء مع اسرته في كندا حتي غدا الاربعاء لقضاء اول ايام عيد الاضحي المبارك معهم، رغم حاجة الفريق له في الفترة الحالية من اجل علاج الاخطاء والسلبيات التي ادت لتذبذب الاداء في المباريات الاخيرة سواء علي المستوي المحلي او الافريقي الا ان المدير الفني له رأي آخر و فضل العودة لقيادة الفريق عقب انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات فور الانتهاء من مباراة المنتخب الودية امام استراليا مساء غد.

من ناحية اخري يعقد مجلس ادارة النادي اجتماعا يوم 29 نوفمبر الجاري برئاسة حسن حمدي لمناقشة العديد من الموضوعات التي تخص قطاعات النادي المختلفة .