جوزيه يفلت بجلده من المقاصة

الدوري الممتاز

السبت, 22 يناير 2011 17:20
كتب - أيمن مصطفى:


أفلت مانويل جوزيه المدير الفنى العائد من جديد للنادى الأهلى "بجلده" من فريق مصر المقاصة وتعادل بهدف لكل فريق فى أول ظهور له مع الفريق الاحمر فى ولايته الثالثة للاهلى في ختام منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري والتى اقيمت بملعب المقاولون بالجبل الاخضر .. تقدم محمد أبو تريكة للاهلى في الدقيقة 23 من ركلة جزاء بعد عرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء و تمكن سامح العيدروس الصفقة الجديدة للمقاصة من تعديل النتيجة في الدقيقة 30 من كرة ارتدت من العارضة استقبلها اللاعب بقدمه في المرمى.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 26 نقطة في المركز الرابع، كما رفع المقاصة رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

لم يقدم الاهلى الاداء الذى تنتظره جماهيره والتى كانت تمنى نفسها بعودة الانتصارات والاداء الجميل بعودة جوزيه الى قيادة الفريق وان يستغل الاهلى تعادل منافسة التقليدى الزمالك فى مباراة الامس امام الانتاج الحربى فى تقليل فارق النقاط بينهما ولكن جاءت الرياح بما لاتشتهى سفن جماهير الاهلى ليواصل الفريق مسلسل نزيف النقاط فى بطولة الدورى .

كان فريق مصر للمقاصة هو الافضل

والاخطر طوال شوطى المباراة وأضاع مهاجموه حوالى سبعة فرص محققة أمام مرمى احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاهلى الى جانب تعاطف حكم المباراة مع فريق الاهلى وإلغائة هدفا محققا للمقاصة بدعوى ان الكرة لمست يد المهاجم.

نجح طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة فى التفوق تكتيكيا على الخواجة البرتغالى ولعب بأسلوب "اتعب" الاهلى كثيرا سواء هجوميا أو دفاعيا فى الوقت الذى فشل فيه جوزيه فى ادارة المباراة ولعب بتشكيلة غريبة لم تحقق اى خطورة اثناء اللقاء وأصر على "ركن" اخطر لاعبى الفريق وهما محمد ناجى جدو وعماد متعب الى جواره على الدكة ولم يدفع بهما الا مع نهاية المباراة وهو ما أفقد الاهلى خطورته الهجومية.

شاهد اهداف الاهلى والمقاصة


أهم الاخبار